تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد GTA San Andreas APK

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد GTA San Andreas APK


 من بين الألعاب التي عرفت شهرة كبيرة في الآونة الاخيرة ، نجد هناك لعبة جاتا باختلاف إصداراتها ، هذه الأخيرة حققت إقبالا كبيرا من طرف مستخدمي الهاتف و ذلك لأنها مختلفة و تجمع بين السيارات و القتال حيث يكون الشخص أو اللاعب مطالبا بالقيام بمجموعة من التحديات بالإضافة إلى سياقة السيارات في الكثير من المهام.
اللعبة كانت في أول الأمر مخصصة لأجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس إلا أن المطورين قاموا بإنتاج نسخ أيضا مخصصة للهاتف. من خلال موضوعنا هذا سوف نحدثك عن جميع معلومات لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد.

تعريف لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد مجانا


جاتا apk هي لعبة تجمع بين القتالية و الأكشن كما أنها لعبة سيارات بامتياز من، خلالها سوف يكون عليك أن تقوم بالكثير من المهمات من مختلف الأنواع و ذلك باستعمال سيارتك ، على سبيل المثال ، تقوم باقتحام إحدى الأحياء و القضاء على العصابات التي تنتشر في كل مكان و أيضا أحيانا تكون مطالبا بتتبع المجرمين بسيارتك و القبض عليهم لكن كن حذرا لأن الشرطة سوف تتربصك في كل مكان و سوف تحاول اتباع سيارتك.
اللعبة جد مميزة و كلما أنهيت إحدى المهمات سوف تتحصل على أموال افتراضية ، بامكانك تشغيل اللعبة على هواتف الاندرويد و ايضا على اجهزة ابل و هي لعبة سيارات و أكشن معا.

مميزات لعبة GTA San Andreas للاندرويد APK


جاتا سان اندرس apk او حرامي السيارات هي لعبة غنية عن التعريف واستطاعت كسب اعجاب الملايين عبر العالم ، و بطبيعة الحال تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة جدا و التي سنشير لها في الفقرة الموالية .
  1. متعددة المهام مما يعني أنها جد مسلية و تقدر عدد المهمات بها بما يزيد عن الألف مهمة مختلفة .
  2. تحتوي على جرافيك ثلاثي الأبعاد ممتاز واضح المعالم مما يجعلها أقرب إلى الواقعية بشكل كبير .
  3. اللعبة تقبل الاشتغال على هواتف الاندرويد و أبل معا .
  4. من مزايا اللعبة أيضا أنها تجمع بين الأكشن و القتالية و سياقة السيارات في مهام جد ممتعة و مشوقة .
  5. تعمل بحجم جد متواضع مقارنة برسومات اللعبة، فقط 1.8 جيغابايت.
  6. اللعبة بها الكثير من المهمات، لهذا فهي بعيدة جدا عن فكرة الشعور بالملل.
  7. تشتغل بالصوت، جميع اصوات الشخصيات متوفرة في اللعبة و أيضا اصوات الراديو ..

كيفية لعب جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد APK


إن طريقة لعب نسخ جاتا تتشابه الى حد كبير حيث يكون عليك القيام بانهاء مجموعة من المهام المختلفة من خلال استخدام سيارتك ، على سبيل المثال سوف يكون عليك ان تقبض على المجرمين و ان توصل الناس الى اماكن مختلفة من الخريطة و سوف تربح على كل مهمة اتممتها بنجاح مجموعة من النقاط.
ما عليك الا ان تستخدم الازرار التي تظهر في جنبات الشاشة لاجل تحريك سيارتك و ايضا شخصيتك في اللعبة ، صراحة لعبة رائعة يمكن لكم تحميلها مجانا من موقعنا جوائز الالعاب.

طريقة تحميل لعبة GTA San Andreas للهاتف الاصلية APK


أخيرا، يمكن اعتبار لعبة جاتا سان اندرس apk، من بين أفضل الالعاب الكلاسيكية للاندرويد. اللعبة بها العديد من المراحل و هي بعيدة جدا عن الملل، يمكن لكم تنزيل لعبة جاتا برابط مباشر من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-