تحميل FTS 2022 مجانا للاندرويد باخر الانتقالات (رابط مباشر)

تحميل FTS 2022 مجانا للاندرويد باخر الانتقالات (رابط مباشر)


اسم اللعبة FTS 2022 و هي من تطوير شركة First Touch Games تشبه كثيرا لعبة دريم ليج 2022 التقليدية وهي ايضا تحتوي على جرافيك عالي جدا وذلك يظهر بشدة في التفاصيل الدقيقة كملامح اللاعبين وملابسهم وغيرها من التفاصيل .
من مميزات لعبة FTS 2022 انها ملائمة لكافة الفئات العمرية وهي تصور لعبة كرة قدم بحدافيرها ويمكنك المشاركة بها عن طريق اختيار فريقك المفضل في اول الامر ثم المشاركة في مختلف المسابقات والدوريات المختلفة لاجل الربح بالكؤوس والجوائز .
اللعبة هي مجانية وسوف تتواجد على متجر جوجل بلاي في القريب العاجل لكن ذلك لا يعني ان عليك الانتظار الى ذلك الحين بل بامكانك تحميلها من على المتاجر الاخرى المختلفة كما تتواجد هنالك العديد من النسخ المعدلة منها ، من مميزات اللعبة ايضا انك كلاعب سوف تتمكن من التحكم الكلي بكافة احداثها على سبيل المثال المناخ والموسيقى كما يمكنك بيع وشراء اللاعبين من فرق اخرى كل هذا تجده في هذه اللعبة الرائعة والتي سوف تبرز لك خصائصها ومميزاتها بالاضافة الى معلومات اخرى . 

مميزات لعبة كرة القدم FTS 2022 للاندرويد


ان مميزات لعبة FTS 2022 التي بين ايدينا هي كثيرة جدا وهذا ما يفسر اقبال العديد من الناس على تحميلها على هواتفهم , من بين هذه المزايا نجد :
  • اول ميزة في لعبة fts 22 apk ان حجمها صغير مما يجعلها مناسبة لمختلف انواع الهواتف حتى تلك التي تاتي بمساحة تخزينية بسيطة . 
  • تتوفر بها العديد من الفرق سواء تعلق الامر بفرق الدوري الاوروبي او الامريكي او العربي او غيرها من الفرق و التي بامكانك اختيار ما تشاء منها لاجل اللعب . 
  • Fts 2022 توفر لك امكانية بيع وشراء اللاعبين لاجل تقوية بنية فريقك وذلك من خلال استعمال النقاط او الاموال الافتراضية التي تربحها من الفوز بالمسابقات والجوائز . 
  • ايضا توفر لك امكانية المشاركة في العديد من انواع المسابقات والتحديات الشهيرة على سبيل المثال , كاس الاندية , كاس العالم , بطولة افريقيا , كاس اوروبا وغيرها من المسابقات . 
  • مجانية بالكامل وبامكانك تحميلها دون دفع اي دولار مقابلها كما تتواجد اللعبة في نسخة مهكرة بامكانك تحميلها من مواقع التطبيقات وهي التي ننصحك بتحميلها وذلك بسبب احتوائها على العديد من الاضافات . 
  • تدعم امكانية لعبها دون الحاجة للاتصال بالانترنت وهذا شيء رائع ويجعلك على اتصال دائم بها . 
  • من مميزات اللعبة ايضا و التي لم تكن متواجدة في النسخ القديمة نجد هنالك امكانية اختيار اللاعب للموسيقى التصويرية التي يرغب على ان تكون مشغلة اثناء اللعب وهذا شيء رائع ايضا . 
  • في النسخة الجديدة تم اضافة العديد من الملاعب الجديدة وايضا تمت اضافة اصوات الجماهير لتصبح اللعبة اكثر واقعية عن السابق . 

لعبة FTS 2022 APK غير متوفرة على متجر جوجل بلاي يمكن لكم تحميلها فقط من موقعنا جوائز الالعاب برابط خارجي مباشر من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-