تحميل إي فوتبول بيس 2022 مجانا للاندرويد eFootball PES 2022 APK

تحميل إي فوتبول بيس 2022 مجانا للاندرويد eFootball PES 2022 APK


تعد لعبة إي فوتبول بيس 2022 المطورة من طرف شركة Konami ، من اشهر الالعاب الرياضية على نظام الاندرويد و التي حققت شهرة واسعة . ظهرت هذه الاخيرة مباشرة بعد الشهرة الواسعة التي حققتها لعبة الفيفا و التي كانت مقتصرة انذاك على اجهزة البلايستيشن حيث بدأت هذه اللعبة مسيرتها في شاشات الكمبيوتر الا انها انتقلت كنظيرتها فيفا نحو شاشات هواتف الاندرويد لكي تصبح واحدة من اكثر العاب كرة القدم تحميلا من طرف المستخدمين في مختلف بقاع العالم .
تم تصنيف لعبة eFootball 2022 ضمن الفئة الرياضية و بالتحديد من العاب كرة القدم وهي ملائمة لكافة الفئات العمرية بما في ذلك الاطفال الصغار ، لها مميزاتها الخاصة و الفريدة من نوعها و التي جعلت العديد من الناس يفضلونها عن باقي العاب كرة القدم الاخرى ، ونظرا للشهرة الكبيرة التي خلقتها هذه اللعبة فقد قررنا تخصيص مقالتنا لهذا اليوم لعمل مراجعة شاملة لها ، حيث سوف نعمل على الاشارة الى ابرز مزاياها ، متطلبات تشغيلها على هواتف الاندرويد و اخيرا سوف نمدكم برابط التحميل الخاص بها .


بيس 2022 او إي فوتبول apk لا تختلف كثيرا عن باقي العاب كرة القدم الاخرى ، و هي تشبه كثيرا لعبة بيس 2023 في اللعبة انت مسؤول عن قيادة مجموعة من اللاعبين واختيار فريق والنهوض به لتحقيق افضل النتائج ، وايضا المشاركة في مجموعة من الملتقيات و البطولات التي توفرها هذه اللعبة ، فهذه اللعبة تجمع بين كل من المهمة التدريبية و ايضا مهمة اللعب ، هنالك العديد من الجوائز و الاموال الافتراضية التي تحصل عليها الفرق بسبب فوزها في المباريات ، وكلما تعلق الامر ببطولة شهيرة مثل الكلاسيكو او غيره كلما عنى الامر مكافئات اكبر ، كما ان اللعبة تتيح لك مبارزة العديد من اللاعبين حول العالم . بالامكان القول انها افضل لعبة كرة قدم بامتياز.

مميزات لعبة إي فوتبول بيس 2022 للاندرويد 


كغيرها من العاب الاندرويد فان لعبة بيس 2022 apk التي بين ايدنا لها العديد من المميزات الخاصة بها وهذا الشيء الذي جعلها المفضلة لدى العديد من هواة الالعاب ، وفيما يلي ابرز مميزات اللعبة نجد :

  •  تحتوي لعبة efootball 2022 على جرافيك جد عالي مما يمنحها نظرة واقعية ، مما يجعل اللاعب يشعر انه في مباراة كرة قدم حقيقية . 
  • اللعبة تحتوي على كافة اللاعبين كما هو الامر على ارض الواقع وهذه احد الامور الرائعة بها ايضا . 
  • اللعبة تحتوي على مجموعات كبيرة من الفرق ، بما في ذلك الفرق العربية و الدوريات الانجليزية ، الايطالية , الالمانية و غيرها . 
  • اللعبة تتوفر بلغات متعددة بكما في ذلك اللغة العربية لذا ان لم تكن تجيد اللغات الاجنبية ليس عليك القلق فقط قم بتغييرها من الاعدادات . 
  • اللعبة تحتوي على معلقين مختلفين بامكان اللاعب الاختيار من بينهم . 
  • التاثيرات الصوتية في اللعبة جد عالية الجودة و تحاكي المشهد تماما ، على سبيل المثال , هدف ، كرة ضائعة ، محاولة تهديف . . سوف تجد التاثير الصوتي المناسب ، مع امكانية تغيير موسيقى المباراة في النسخة الحديثة . . 
  • حجم اللعبة متوسط كما انها لا تتطلب مواصفات خيالية لاجل تشغيلها بل هاتف اندرويد بمواصفات متوسطة كفيل بتشغيلها دون ادنى مشكلة . 
  • اللعبة في النسخة الجديدة اصبحت اكثر سلاسة و اختفت التوقفات التي كانت بها في النسخ تحميل لعبة الاندرويد .
  • اللعبة تلائم كل من نظام الاندرويد كما تتواجد ايضا على هواتف الايفون . 

يمكن القول من خلال هذه المميزات ان لعبة eFootball PES 2022 للاندرويد هي بدون شك افضل لعبة كرة قدم حديثة على هواتف الاندرويد ، اللعبة جاءت بتحديثات جديدة يمكن لكم تنزيل ملف اللعبة من هنا و ملفات Save Data و Textures من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-