تحميل فيفا FIFA 2022 للاندرويد مجانا (نسخة معدلة)

تحميل فيفا FIFA 2022 للاندرويد مجانا (نسخة معدلة)

 
من منا لم يسمع من قبل بلعبة فيفا 2022 ، بالطبع لقد سمعت بها او لعبتها في نسخها القديمة , انها لعبة كرة القدم التي حولت هواة كرة القدم الى لاعبين حقيقيين يبارزون العديد من الفرق الشهيرة في ارضية ملعب واقعية الى ابعد حد ، نعم هذه اللعبة ستمكنك من قيادة فريق من اختيارك و المبارزة في البطولات و الدوريات و الملتقيات الدورية ، هذه الاخيرة ليست حديثة العهد بل لطالما تواجدت على اجهزة الكمبيوتر من قبل الا انها اخدت طريقها لكي تصبح لعبة هواتف بامتياز ، حققت اللعبة نجاحا باهرا سواء في العالم العربي او الاجنبي , كما انها تتعرض الى التحديث بشكل مستمر ودائما تواكب اخر مستجدات الملاعب باختلاف انواعها , فما المميز اذن في لعبة فيفا 21 في نسختها الجديدة , ما سر هذا الاقبال الكبير للناس عليها , ما متطلبات تشغيلها و ما ابرز مميزاتها , كل هذه الامور سوف نتعرف عليها بشكل تفصيلي في مقالتنا لهذا ليوم .

مميزات لعبة FIFA 2022 APK للاندرويد :


كما سبق واشرنا اليه في الفقرة السابقة فان لعبة فيفا 2022 apk تتعرض بشكل مستمرالى التحديث كل سنة او اقل تقريبا ، وفي كل تحديث يتم ادخال مجموعة من الاشياء الجديدة عليها ، فيما يلي ابرز مميزات اللعبة في نسختها الجديدة :
  • في النسخة الحديثة من لعبة FIFA 22 سوف تلاحظ تطورا هائلا من ناحية الرسومات و الجرافيك العام بداخل اللعبة ، الملعب اصبح اكثر جمالية وكذلك ملابس اللاعبين و ملامحهم اصبحت بدقة عالية ، وذلك بفعل رفع جودة الصورة في النسخة الجديدة ، هذا الشيء الذي كان غائبا في النسخ الاخرى ، بالرغم من جودتها المقبولة الا انها لم تكن بهذه الدقة .
  • من ابرز المميزات ايضا نلاحظ تطورا هائلا على مستوى التصميم ، ويظهر ذلك جليا في الجداول و الاعدادات الداخلية للعبة حيث اصبحت اكثر تلوينا ودقة ايضا ، كما و من ناحية التنسيق اصبح اكثر جمالية .
  • من مميزات لعبة فيفا 2022 ايضا انها ابقت على الطابع المجاني لها فلست في حاجة الى دفع اي سعر لاجل تحميلها .
  • اللعبة ايضا و بالرغم من ظهورها في نسخة جديدة الا انها تتوفر في نسخ مهكرة بامكانك تحميلها من خارج متجر جوجل بلاي .
  • تم اعادة ضبط اللاعبين في الفرق كما هو تماما في ارض الواقع ، بما في ذلك اهم الانتقالات سوا الصيفية او الشتوية وغيرها مما يجعلها تحاكي الواقع بشكل مطابق .
  • اللعبة بالرغم من التحديث الذي تعرضت له الا ان حجمها الاجمالي لم يزد كثيرا .
  • في النسخة الجديدة من لعبة فيفا تم اضافة العديد من الفرق الجديدة و التي لم تكن متواجدة في النسخة القديمة ، و هذا الامر يشمل كل من الدوريات العربية و الاجنبية.
  • من اكثر التحديثات ابهارا لمحبي اللعبة نجدها على مستوى التاثيرات الصوتية و التي اصبح من الممكن التحكم بها من داخل اللعبة ووضع الموسيقى التي تناسبك من اللائحة و هذا الشيء لم يكن واردا في النسخ القديمة .

كيفية لعب لعبة فيفا 2022 للاندرويد :


بعد الاشارة الى ابرز مميزات لعبة فيفا 2022 في نسختها الجديدة ، فنلاحظ كثرة التساؤل من هواة الالعاب عن كيفية لعبها ، وفي حقيقة الامر ان هذا الجانب لم يطرأ عليه الكثير من التغييرات ، كل ما عليك هو وضع خطة عامة للاعبين حسب ما تراه مناسبا ، ثم قم باختيار فريق احلامك وقم بالمبارزة به في مختلف الدوريات او البطولات ، قم بتحريك اللاعبين عن طرق الازرار الظاهرة على شاشتك ، كما في النسخ السابقة . الزر على جهة اليمين مخصص لتحريك اللاعبين اما مجموعة الازرار الاربعة على الجهة اليمنى فهي مخصصة لكل من التمريرات القصيرة و الطويلة وقذف الكرة من طرف الحارس ، من اكبر التحولات على مستوى اللعب انك سوف تلاحظ اخفاءا كليا لكل التوقفات التي كانت تعاني منها اللعبة في نسخها السابقة كما ان ازرار التحكم اصبحت اكثر سلاسة . 

رابط تحميل فيفا 2022 للاندرويد


يمكن لكم تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2022 مجانا من موقعنا جوائز الالعاب برابط مباشر من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-