افضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2023 للاندرويد (قل وداعا للتلفاز)

 أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات 2023

يُفضل الكثير من الناس مشاهدة قنوات التلفاز على الهواتف الجوالة؛ ويبحث الكثيرون عن التطبيقات التي توفر لهم هذه الخاصية، خصوصًا أنَّ مشاهدة القنوات على الهواتف الذكية سوف توفر لهم إمكانية المشاهدة من أي مكان دون التقيد بالوجود في مكان معين أو ثابت للمشاهدة.

هناك الكثير من التطبيقات التي يُمكن تثبيتها على الهواتف الجوالة سواء أندرويد أو أيفون، ولكن يوجد منها تطبيقات خبيثة تعمل على إحداث أضرار بالأجهزة الجوالة إذا كانت تحتوي على برمجيات ضارة وتقوم باختراق الهواتف، وغالبًا ما تطلب تلك التطبيقات من المستخدم الإذن بالدخول على البيانات الخاصة التي ليس لها أي أهمية لتشغيل التطبيق.
لذلك يجب تحميل وتثبيت التطبيقات من المصادر الموثوقة مثل متجر جوجل بلاي أو متجر أمازون أو غيرها من المواقع الرسمية والموثوقة؛ حتى تتجنب تحميل وتثبيت التطبيقات الخبيثة والتي يُمكنها أن تضر جهازك الجوال.
وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات في عام 2023، وبعض هذه التطبيقات مجانية وبعضها الآخر يتطلب الاشتراك بمقابل مادي بسيط للاستفادة منها.

1 - تطبيق موبي كورة من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات MobiKora (اشتراك مجاني)

يعد تطبيق موبي كورة 2023 أحد أشهر التطبيقات التي يُمكن تثبيتها على الهاتف الجوال،  ويوفر التطبيق الرائع لجميع عشاق كرة القدم إمكانية آخر وأحدث الأخبار الرياضية، وخاصة أخبار الدوري الأوروبي والإسباني والبرتغالي، إضافة إلى أخبار الرياضة العربية.
ويحتوي تطبيق موبي كورة على قنوات رياضية شهيرة ومنها مجموعة قنوات BeinSport القطرية، بالإضافة إلى القنوات الإماراتية والسعودية مع سلسلة قنوات وثائقية وقنوات MBC.
وتتميز واجهة المستخدم في تطبيق موبي كورة بالبساطة وسهولة الاستخدام والتحكم فيها، كما يحتوي التطبيق على جدول لجميع المباريات التي سيتم بثها خلال اليوم، ويتم ترتيب المباريات على حسب الوقت، كما أنَّ مساحة التطبيق صغيرة نسبيًا ولا تستهلك جزءًل كبيرًا من ذاكرة الهاتف الجوال.
ونظرًا لجميع المميزات السابقة لذلك فإنَّ تطبيق موبي كورة يُعتبر من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات، ويُمكن للمستخدمين تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية بشكل مجاني تمامًا من هنا.

 2 - تطبيق ياسين تيفي (Yacine TV)

يُعد تطبيق ياسين تيفي 2023 من بين أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات على الهواتف الجوالة، وخصوًصًا القنوات التي تم تشفيرها والتي يكون صعب مشاهدتها بدون تحميل برامج أو تطبيقات فك التشفير.
ويقوم التطبيق بتوفير مجموعة كبيرة من القنوات المتخصصة في كرة القدم وأشهرها قنوات بي إن سبورت، كما يُمكنك من خلال تطبيق ياسين تيفي مشاهدة جميع قنوات الرياضة دون أن تعاني من أي مشاكل أو انقطاع خلال المشاهدة على عكس أي تطبيقات أخرى تظهر فيها هذه المشكلة.
ويُمكن تثبيت تطبيق ياسين تي في من هنا.

3 - تطبيق لايف بلس Live Plus

تطبيق لايف بلس 2023 أحد التطبيقات التي توفر خدمة البث المباشر للقنوات الرياضية 2023 ، وبالتالي يُمكن لجميع مستخدمي التطبيق أن يقوموا بمشاهدة كافة مباريات كرة القدم من الهواتف الذكية، وهو من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات
يحتوي تطبيق لايف بلس على مئات القنوات الرياضية والتي تقوم بالبث المباشر لكافة المباريات دون أي تقطيع أو مشاكل في البث، كما يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية المشاهدة بالجودة التي تناسبهم، وهذا يعتمد أيضًا على جودة الاتصال بالانترنت.
يُمكنك تثبيت تطبيق لايف بلس من هنا.

4 - تطبيق الاسطورة رابع أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات tv

يوفر تطبيق الاسطورة tv للمستخدمين فرصة مشاهدة مباريات كرة القدم العالمية من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي، ويحتوي التطبيق على العديد من القنوات الشهيرة مثل قنوات شبكة beIN sport وقنوات OSN، وهو أيضًا من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات
ويتميز تطبيق الاسطورة tv أنَّه مجاني بشكل كامل ويُمكن تثبيته على كافة الأجهزة الجوالة، كما يوفر خدمة مشاهدة القنوات بدون إعلانات مزعجة والتي يُمكن أن تأتي مع معظم التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يتناسب بشكل جيد مع السرعات البطيئة للانترنت؛ والسبب أنَّ يُمكنك مشاهدة القنوات بأكثر من جودة.

5 - تطبيق airmax tv

تطبيق airmax tvأحد أشهر التطبيقات الرائعة التي توفر خدمة مشاهدة مختلف قنوات التلفاز 2023 سواء الرياضية منها أو القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات والأفلام، كما يُمكنك من خلال هذه التطبيق الرائع مشاهدة القنوات التي تم تشفيرها وبالطبع القنوات الغير مشفرة.
ويحتوي تطبيق airmax tv على باقة متنوعة من القنوات السورية واللبنانية، بالإضافة إلى القنوات العربية والأجنبية، ويُمكنك مشاهدة القنوات بجودات مختلفة على حسب سرعة اتصال الانترنت المتوفر لديك.
وأكثر ما يُميز التطبيق أنَّه بإمكانك الاستمتاع بكافة مميزاته بدون أي اشتراك ودفع مبالغ طائلة على عكس التطبيقات الأخرى، فهذا التطبيق مجاني بشكل كامل، كما يُمكن تثبيته على كافة أنواع الهواتف الجوالة، لذلك فهو من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات 2023.
لتثبيت التطبيق اضغط هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-