تحميل لعبة Stumble Guys مجانا للاندرويد (شبيهة Fall Guys)

 تحميل Stumble guys للاندرويد


تم اصدار لعبة Fall Guys في الآونة الأخيرة في الكمبيوتر وقد نالت اعجاب الكثير من الناس، وهذا الذي جعلهم يبحثون عن الإصدار الخاص بها على نظام الاندرويد لكنها ليست متاحة لأنه لم يتم اصدارها في الهاتف، ولهذا عزيزي القارئ سوف نقدم لك في ها المقال لعبة شبيهة بلعبة Fall Guysللهاتف، وهي لعبة Stumble guys، من خلال التعريف بها وبمميزاتها ومختلف نقاط القوة والضعف فيها.


تعريف لعبة Stumble Guys للاندرويد :

 اللعبة تم تطوييرها من طرف شركة Kitka Games يعني ضمن صنف ألعاب الحركة، فكرتها ببساطة هي أنك تدخل مع 32 شخصا في نفس المباراة، تتنافسون مع بعض للفوز بالمركز الاول على مجموعة العاب مصغرة متنوعة ما بين سباقات او التعاون او البقاء على قيد الحياة من اجل ان تصل للمرحلة النهائية من خلالها يتوج الفائز.

مميزات لعبة Stumble Guys للاندرويد :

  • مكانيكيات اللعب بسيطة جدا عندك اربع حركات فقط يمكنك ان تستخدمهم هم المشي و القفز و المسك و الشبك .
  • بسبب متعتها و نمط لعبها البسيط و المراحل المتعددة التي بها قد تسبب الادمان لمستخدميها .
  • كما انها مجانية بالكامل، من مميزاتها انها تشبه اللعبة الشهيرة Fall Guysلهذا فهي تعتبر ضربة موجعة لمنافسيها او الالعاب التي تشبهها. 
  • يتم تقديم مستويات لعبة جديدة تماما، ويمكنك اختراق المستويات الجديدة بسرعة لتجربة أكثر منافسة مغامرة فريدة.
  • مبارزات اللعبة فائقة الحرق وفائقة السخونة، تتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على نفس الشاشة، والاستجابة السريعة تتيح لك كسر المستوى بسرعة.
  • رسومات رائعة للعبة على غرار الرسوم المتحركة، مما يمنحك تجربة منعشة، ومستويات مختلفة غنية بالتحدي في انتظارك لتجربة وتحدي المزيد، كما أن الدعائم والمعدات المختلفة للعبة، تمكنك من ربح عملات معدنية لجمع المزيد من المحتوى.
  • اللعبة متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة، حتى يبقى منتصر واحد.
  • وأيضا تتوفر العبة على غرف عديدة لتلعب في غرفة مع أصدقائك لتستمتعوا بلعبة فقط أرسل الكود الخاص بالغرف لأصدقائك وانتظر ريتما يدخلوا للغرفة من اجل الاستمتاع معهم.
  • كما يمكنك تغيير الشخصيات وأيضا شحن المال في اللعبة لشراء سكنات اللعبة، وأيضا موجود خيار الدردشة أصدقائك.
  • لكن هناك اشياء سيئة في اللعبة مثل كثرة الإعلانات، لكن مميزاتها مقارنة مع الحجم 45 ميجا بايت تبدو اللعبة جيدة جدا.
  • اللعبة حققت نجاحا مذهلا وانتشارا واسعا، كما انه أصبح تحميلها يفوق 100 ألف تحميل في اليوم الواحد وهو رقم قياسي جدا بالنسبة لمثل هذه الألعاب.

اصدارات لعبة Stumble Guys للاندرويد :

اللعبة ليست بها اصدارات وهذا يعد اول اصدار لها.

حسب كلام الشركة فإن اللعبة سوف يكون لها اصدار جديد به تحسين الغرافيكس وتحسين كبير في الأداء واصلاح بعض الأخطاء في اللعبة مثل الشخصيات ومكان التحديات وغيرها.

كما ان هناك ملاحظات حول اللعبة حيث يقال ان هناك تعديلات مثل تحسين جودة رسومات اللعبة بسبب شكوى المستخدمين منها و تحسين نمط و صعوبة اللعبة لأنها لعبها سهلة للغاية و هذا ما زاد  في غضب المستخدمين .


لعبة Stumble guys بدون اعلانات حققت انجازا رائعا وانتشارا واسعا حول العالم، بسبب المميزات التي بها في انتظار الاصدار التالي لتحسين عدة عيوب التي تضر بسمعة اللعبة ولزيادة اللعبة أكثر متعة، لهذا نوصي قراءنا الأعزاء بتحميلها وخوض تجربة جديدة على لعبة من ألعاب الصراع على البقاء.

تحميل Stumble Guys للاندرويد
جوائز الالعاب حجم الملف : 38 ميغابايت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-