تحميل لعبة بيس موبايل 2021 الرسمية للاندرويد (آخر اصدار)



 تحميل بيس 2021 موبايل

في الآونة الأخيرة تعددت العاب كرة القدم للهاتف، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن لعبة بغرافيكس عالي وليس بحجم كبير وتضم مجموعة من المميزات، وبهذا عزيزي القارئ سوف نقدم لك أفضل لعبة كرة القدم للموبايل حاليا.

تعريف بيس 2021 موبايل :

لعبة بيس 2021 موبايل هي افضل لعبة كرة قدم شهيرة على الهاتف من شركة كونامي اليابانية. حيث تتمكن من لعب مبارياتك اليومية او مباريات الدوري، وعند الفوز بأي مباراة تتم مكافأتك بالقطع الذهبية او القطع الزرقاء، دور هذه القطع ببساطة هو التوقيع مع اللاعبين او تجديد عقودهم، وتضم لعبة بيس 2021 موبايل على عدة مميزات.

مميزات بيس 2021 موبايل :

من مميزات اللعبة انها مجانية ومتوفرة على النظامين Android و iOS، حيث توفر للاعب عدة خصائص منها اللعب مع صديقك ولعب مباريات الدوري ومباريات الحدث، بالإضافة الى تحسين التحكم والغرافيكس، حيث أصبح اللعب سلسا مع الزيادة في وضوح الألوان ووجوه اللاعبين.

زيادة على ذلك فإن لعبة بيس تدعم التعليق في شتى اللغات (الإنجليزية، الاسبانية، الإيطالية...) والتي لا تتوفر في العديد من العاب كرة القدم على الموبايل.

كما أن لعبة بيس لا تتطلب ان يكون جهازك او هاتفك على أداء عال لكي تشتغل وهذه الميزة تحسب للشركة كونامي اليابانية الشهيرة، كما انه تم تحسينها في الرسوميات والصوتيات التي كانت مشكلة في بيس 2020.

صور من اللعبة :

إصدارات لعبة بيس 2021 موبايل :

اول اصدار للعبة بيس للموبايل جاء باسم بيس موبايل 2017، التي حققت تحميلات خرافية سواء في بلاي ستور، والتعليقات الإيجابية التي ساهمت في شهرة اللعبة.

ثاني إصدار في اللعبة جاء باسم بيس موبايل 2018 التي حققت هي أيضا تحميلات وتعليقات إيجابية بفضل اداء الإصادر السابق، حيث جاءت بمميزات جديدة مثل التحسين من مستوى الأداء وجودة الصور.

ثالث إصدار جاء بإسم بيس 2019 يعد هذا الإصدار هو الأكثر تحميلا على متجر بلاي ستور لأنه جاء بقدرة تحكم سلسة للغاية وبأداء رسومي يعتبر جيدا جدا، والذي كان مساهما بزيادة عدد التحميلات.

رابع إصدار وهو بيس 2020 المعروف بأداءه المتوسط والذي جاء بعدد تحميلات لا بأس بها مما جعل شركة كونامي تعدل عدة مشاكل كانت تواجه المستخدمين في الإصدار الأخير والحالي.

الإصدار الأخير والحالي جاء باسم بيس 2021 وهو إصدار قامت به شركة كونامي لتحسين بعض المشاكل التي كانت في الإصدار السابق بيس 2020، لكن رغم ذلك فهناك بعض العوائق الصغيرة، فمثلا عند الضغط على أية خانة ينبثق تنبيه مكتوب به يرجى الإعادة، لكنه يعد أمرا طبيعيا لأن اللعبة لم يتم الإصدار عنها إلا مؤخرا.

الفرق بين لعبة بيس 2020 و بيس 2021 موبايل :

الفرق كبيرا جدا بين الإصدارين لأن في بيس 2020 كانت هناك مشاكل تواجه المستخدمين مثل نمط اللعب كان معقدا وغير مفهوم عكس بيس 2021 حيث تتميز بالسلاسة في اللعب وبنمط مفهوم جدا، وهناك أيضا الفرق في جودة الصور والروسمات لأننا نلاحظ اختلافا واضحا وتفوق بيس 2021.

جاءت لعبة بيس 2021 الاصلية بعدة خصائص تجعلها أفضل لعبة كرة قدم على الموبايل، حيث حققت تميزا ملحوظا وانتشارا كبيرا على كل بقاع العالم في معظم إصداراتها، في انتظار إصدارات أكثر جودة ومتعة لنيل إعجاب المستخدمين، ولهذا فإننا ننصح قراءنا الأعزاء بتحميل هذه اللعبة بيس 2021 موبايل الرسمية ، والاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة من ألعاب كرة القادم على الاندرويد، وتجريب الإصدارات السابقة منها، قصد الوصول إلى أفضل إصدار يتناسب معه.

تحميل بيس 2021 موبايل الرسمية
جوائز الالعاب حجم الملف : 1.5 جيغابايت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-