مراجعة و تحميل لعبة Genshin Impact الرسمية للاندرويد (رابط مباشر)

تحميل Genshin Impact للاندرويد


انتشرت ألعاب العالم المفتوح خصوصا في الهواتف نتيجة المتعة وجمالية القصص التي تحتوي عليها الألعاب، حيث قبل بضعة أشهر تم إصدار لعبة من بين أفضل الألعاب حاليا وأفضل لعبة للعالم المفتوح، وبهذا عزيزي القارئ سوف نقدم لك في هذا المقال واحدة من اروع الالعاب في العالم.

تعريف لعبة Genshin Impact :

هي لعبة مقدمة من طرف شركة ميهويو الكبيرة، هذه اللعبة مخصصة لمحبي ألعاب الإنمي وهي لعبة عالم مفتوحRPG .
تحظى مواصفات لعبة Genshin Impact بشهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.
قصتها تدور حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تماما، وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم.

مميزات لعبة Genshin Impact :

  •   تتميز هذه اللعبة بالغرافيكس العالي المرتبط بكبر حجمها، وبخريطتها الكبيرة بالإضافة إلى مهامها الممتعة وتعدد لغاتها، حيث تجعلك الخريطة الكبيرة تكتشف اماكن شبيهة للواقع.
  • تمكنك اللعبة باللعب بعدة شخصيات حيث يمكن أن يزداد تصنيفهم عند إنجاز مهام كثيرة منها مساعدة سكان البلدة في اجتياز بعض الصعاب أو قتال وحوش وشياطين، ورغم أن اللعبة تأتي بحجم مرتفع جدا 6 جيجا بايت، لكن لا يعتبر الحجم أمرا مزعجا مقارنة مع المميزات التي تقدمها اللعبة.
  • يمكن استخدام اللعبة اون لاين، حيث تدعم اللعب مع الآخرين، وتدعم العديد من الرائعة، مثل الشخصيات المتنوعة، كون اللعبة تأتي بعدة شخصيات يمكنك التحكم بهم جميعا وزيادة على ذلك النمط السلس في اللعبة يعتبر أكثر شيء مميز بها.
  • حققت اللعبة بعد أقل من شهر من إصدارها أكثر من مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، وهي مصنفة 4.5 من أصل خمس نجوم وهو ما لم تحصل عليه لعبة ببجي 2021 الشهيرة. 
  • تحتوي اللعبة على الكثير من العناصر القتالية، ما بين التجميد والتبخير والشحن بالكهرباء وغيرها، إذ يمكنك الاستعانة بأحد هذه العناصر عند البدء في خوض معركة قتالية أكثر شراسة.
  • كما تقدم هذه اللعبة لمستخدميها العديد من المشاهد الجميلة، فبمجرد دخولك في عالم اللعبة يمكنك الاستمتاع بكل المشاهد التي صممت بأسلوب فني ورسوم متحركة لشخصيات مضبوطة بدقة عالية وتتغير الإضاءة والطقس بشكل شبه واقعي بعد مرور الوقت ما يمنحك تجربة رائعة وواقعية جدا.
  • كما يمكن لمستخدم اللعبة أن يستمتع بإنجاز العديد من الأمور الفريدة والجديدة، مثل السباحة، والموسيقى الهادئة التي ترافقه أثناء التجول في البلدة.

إصدارات لعبة Genshin Impact :

هذه اللعبة ليست لديها إصدارات سابقة لكن توجد لعبة باسم Honkai Impact يقال عنها إصدار قديم للعبة، لأنها تشبهها كثيرا في الخريطة وفي نمط اللعب والشخصيات يقال عنها متقاربة في الشكل، لكن من الناحية المنظورية يوجد بعض الإختلاف مثل في الغرافيكس وسلاسة اللعب. 
كما توجد بعض الإشاعات على أنها نسخة فاشلة من الشركة وقامت بتحسينها في لعبة Genshin Impact الصادرة حاليا، ولتي تأتي بمميزات خرافية.
العاب مقترحة للتحميل : تحميل gta sa مهكرة

لعبة Genshin Impact هي من أفضل الألعاب إطلاقا نتيجة لمميزاتها الرهيبة، التي حققت نتائج خرافية بعد إصدارها بمدة قليلة، حيث صنفت كأكثر لعبة حققت تحميلات في مدة وجيزة في ظل جائحة كورونا، في انتظار ما إذا كانت هناك بعض التعديلات لزيادة اللعبة أكثر متعة، ولهذا فإننا ننصح قراءنا الأعزاء بتحميل لعبة Genshin Impact الجديدة، وخوض تجربة فريدة وسط هذا اللعبة، تجربة مليئة بالمتعة والواقعية والشراسة والمنافسة العادلة.
تحميل Genshin Impact للاندرويد
جوائز الالعاب حجم الملف:3جيغابايت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-