تحميل فورت نايت 2021 موبايل مجانا للاندرويد (اخر اصدار)

تحميل فورت نايت 2021 موبايل


تعتبر ألعاب الفيديو للاندرويد الاكثر تداولا واستعمالا، وتحظى بانتشار كبير بين الشباب والمراهقين، وقد استطاعت في السنين الأخيرة أن تحقق شهرة ورواجا أكبر، يظهر ذلك من خلال عدد التحميلات التي تحظى بها هذه الألعاب مقارنة بالسنوات الماضية، وعدد المستخدمين الذين يفوق عددهم المليار مستخدم. 

يرغب المستخدمون دائما في الحصول على تطويرات جديدة للألعاب، وتحديثات أكثر تطورا ومواكبة، لهذا فإنه يتم تقديم مجموعة من الإصدارات الجديدة للألعاب، من فترة لأخرى، تستهدف بذلك الشركات الحفاظ على زبائنها وتقديم الأفضل لهم. 

تختلف أنواع ألعاب الفيديو للاندرويد المتداولة بين المستخدمين، فمنها ألعاب السباقات، والقتال، وألعاب الخِّفة والذَّكاء، وألعاب الحروب وغيرها، ومن بين أشهر هذه الألعاب، لعبة فيفا 2021 ، بيس 2021 و ببجي 2021 ، ومن أشهر هذه الألعاب أيضا لعبة فورت نايت 2021 التي سنتحدث عنها في الفقرات القادمة. 

التعريف بلعبة فورت نايت 2021 :

لعبة فورت نايت 2021 من أشهر الألعاب انتشارا واستخداما بين المراهقين، وتعتبر اللعبة من صنف ألعاب البقاء التي يحارب فيها المقاتل من أجل البقاء، ضمن مجموعة مكونة من أربعة أشخاص يحاربون من أجل البقاء أيضا. 
تقوم فكرة اللعبة على إعصار أصاب العالم، وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا، جعل العديد من الأشخاص يحاربون مخلوقات غريبة من خلال بناء الحصون والقلاع، والحصول على الأسلحة التي تساعدهم في البقاء أحياء. 
تبدأ اللعبة حينما ينطلق اللاعبون المكونون لفرق من 4 أشخاص، تحاول استغلال المعدات الموجودة، من أجل حماية حياتها وحيات الناجين من العاصفة، ويحاولون الحصول على الأسلحة القتالية المتطورة، وخطط القتال والفخاخ المجهزة للقضاء على الخصوم. 
يقوم المحاربون في أول الأمر باستخدام الفأس للحفر من أجل الوصول إلى الأسلحة، ثم تنطلق المعركة، ويبدأ المقاتلون في القتال، وتبدأ أعدادهم في النزول رويدا رويدا، ويعتبر الفائز من استطاع البقاء حيًّا لآخر لحظة دون أن يُقتل، أو تصيبه العاصفة.  

اصدارات لعبة فورت نايت موبايل 2021 :

الإصدار الأولى المسمى ب fortnite save the world: وهو نقطة الانطلاق، والمؤسس لفكرة اللعبة القائمة على محاربة المخلوقات الغريبة، في شكل مجموعات مكونة من أربع محاربين، والاعتماد على الأسلحة والحصون والآليات المتوفرة. 
Fortnite battle royale وهي الإصدار الثاني: وفكرته هي القتال بين مجموعة من المحاربين الذين يبغ عددهم 100 محارب، ويعتبر الفائز من بقي حيا لآخر اللعبة. 
الإصدار الثالث المسمى ب fortnite creative: وتتميز بالحرية التي يملكها المحاربون، من خلال إنشاء ساحات القتال، والمعارك، وتعتبر من الإصدارات الناجحة، لكن الإصدار الثاني يعتبر الأكثر نجاحا حيث وصل لأكثر من 125 مليون مستخدم في أقل من سنة عن صدوره. 

مميزات لعبة فورت نايت 2021 :

يمكن اعتبار اللعبة في البداية مجانية، حيث توفر للاعب خوض المعارك المسمات ب battle royale بشكل مجاني، ومحاربة الخصوم، الذين يبلغ عددهم 100 مقاتل كما ذكرنا، لكن اللعبة في مجموعها مدفوعة، ويصل ثمنها ل 42 دولار، وهو ثمن جيد مقارنة بإمكانياتها والخصائص التي تتوفر عليها. اما بخصوص هواتف الاندرويد فهي مجانية .

تتوفر لعبة فورت نايت 2021 على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر، وعلى منصات PlayStation4، وxbox one، وعلى الهواتف المحمولة، بنظامي الاندرويد و ios، حيث يمكن اللعب بمستوى عال على هذه الأجهزة، نظرا للجرافيك المميز الذي تحتوي عليه اللعبة. 

لعبة فورت نايت موبايل 2021 هي من الألعاب المميزة، والتي حققت تميزا ملحوظا، وانتشارا واسعا في وقت وجيز، خصوصا إذا علمنا أن تاريخ إنشائها هو سنة 2017، وقد حازت على تقييم جيد من طرف مستخدميها بالنسبة لجميع إصداراتها، في انتظار أن تكون الإصدارات القادمة أكثر تطورا ومتعة.
تحميل فورت نايت 2021
جوائز الالعاب حجم الملف : 600 ميغابايت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-