افضل 10 العاب 2023 اندرويد (اونلاين و اوفلاين)

افضل 10 العاب 2023 اندرويد مجانا


 نجدد بكم الترحاب متابعي موقع جوائز الالعاب ، في هذه التدوينة سنحاول عرض لكم قائمة لافضل 10 العاب لهذه السنة الجديدة 2023 ، تصنيف هذه الالعاب جاء عن طريق اختيار محملي هذه الالعاب و مستخدميها . نترككم مع التصنيف و لا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم .

1 - Among us :

هي لعبة كلاسيكية لم يكن احد يتوقع انها ستحصل على هذه الشعبية الكبيرة ، اللعبة تم اصدارها سنة 2018 من طرف شركة Innersloth LLC حصلت على عدد تنزيل رهيب على متجر جوجل بلاي وصل الى 100 مليون محتلة المركز الاول في صنف الالعاب المجانية ، لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

مميزات Among us للاندرويد :

لعبة Among us هي لعبة رائعة للغاية فيها الكثير من الخطط و التفكير والذكاء والقتال ، ايضا هذه اللعبة يقوم اللاعب فيها بالانضمام الى طاقم سفينه الفضاء ، وهم يسافرون من خلال الفضاء ويكتشف بعد ذلك اللاعب انه  متسللا قاتلا تسلل على متن السفينة ، يعزم على تدمير الطاقم بأكمله . فهذه اللعبة تقع احداثها على مركبه الفضاء ، التي تكون مكونه من وحدات مختلفة . عند بدء اللعبة ستحصل على دور احد افراد الطاقم ، ولن يتم الكشف عن ادوار اللاعبين الاخرين ، اذا لعبت في اللعبة دور دخيل فان هدفك هو تدمير جميع افراد الطاقم من خلال التسلل الى السفينة والضغط على زر القتل ، اما اذا كنت جزءا من الطاقم سيكون لديك لتجنب المحتال ومحاوله لمعرفه من هو قبل فوات الاوان. كما قلنا سابقا لعبة رائعة تستحق التنزيل .
تحميل Amoung us مجانا

2 - eFootball PES 2023 :

لعبة كرة القدم الاسطورة للاندرويد ، اللعبة مطورة من طرف شركة كونامي في الاول لم تكن متاحة على متجر جوجل بلاي الخاص بالدول العربية لكن في هذه السنة 2023 تم اصدارها على المتجر و حصلت على عدد تنزيلات 50 مليون محمل صراحة انا اعتبرها من بين افضل العاب كرة القدم للاندرويد ننصحكم بتحميلها .

مميزات eFootball PES 2023 للاندرويد :

من مميزات اللعبة انها مجانية و متوفرة على النظامين Android و iOS، حيث توفر للاعب عدة خصائص منها اللعب مع صديقك ولعب مباريات الدوري ومباريات الحدث، بالإضافة الى تحسين التحكم والغرافيكس، حيث أصبح اللعب سلسا مع الزيادة في وضوح الألوان ووجوه اللاعبين.
زيادة على ذلك فإن لعبة بيس تدعم التعليق في شتى اللغات (الإنجليزية، الاسبانية، الإيطالية...) والتي لا تتوفر في العديد من العاب كرة القدم على الموبايل.
كما أن لعبة بيس لا تتطلب ان يكون جهازك او هاتفك على أداء عال لكي تشتغل وهذه الميزة تحسب للشركة كونامي اليابانية الشهيرة، كما انه تم تحسينها في الرسوميات والصوتيات التي كانت مشكلة في بيس 2022.
تحميل بيس 2023

3 - Garena Free Fire :

لعبة فري فاير اللعبة الاكثر شعبية على متجر جوجل بلاي يلعبها الصغير و الكبير ، اللعبة من تطوير شركة Garena الشركة المطورة ايضا للعبة فري فاير ماكس مهكرة ، اللعبة حازت على اعجاب العديد من محمليها و تعتبر من بين الالعاب الاكثر تنزيلا على متجر جوجل بلاي ، حيث حصلت اكثر من 500 مليون محمل صراحة لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

مميزات Garena Free Fire للاندرويد :

لعبة فري فاير هي لعبة مطورة من طرف شركة Garena و هي لعبة باتل رويال ، يمكن لك لعبها لوحدك او مع اصدقائك الثلاثة . من اهم مميزات اللعبة التحكم ، حيث جاءت بتحكم سهل و سلس اضافة الى الخرائط حيث تتوفر اللعبة على ثلالث خرائط (خريطة برازيليا، بيرمودا، كالاهاري) لا ننسوا المودات الرائعة المتجددة . لعبة اقل ما يقال عنها رائعة لها شعبية كبيرة في العالم ، ايضا ننصحكم بتنزيلها لن تندموا .
تحميل فري فاير 2023

4 - PUBG NEW STATE :

اللعبة الاسطورة المطورة من طرف شركة Tencent Games ، صدرت النسخة الاولى من اللعبة على جوجل سنة 2021 ، اللعبة ايضا لها شعبية كبيرة في العالم العربي ، للعبة نسخ كثيرة (صينية،كورية،التايوانية...) كلها نسخ رائعة و لها مميزات خاصة بها لكن النسخة العالمية تبقى الافضل . اللعبة حازت على اعجاب العديد من محمليها حيث حصلت على تقييم 4.1 نجوم من طرف 30 مليون مقيم صراحة لعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها .

مميزات PUBG موبايل :

من اهم مميزات اللعبة انها لعبه مجانية يمكن لأي شخص ان يقوم بتحميلها تحتوي على رسوم جرافيك رائعة و ممتازة بالإضافة الى المؤثرات البصرية الواقعية مع مؤثرات صوتيه عالية الجودة و تحتوي اللعبة على الأسلحة والمعدات والواقعية وايضا انواع المركبات بالكامل و التي تمكنك من قيادتها اثناء المعركة لسباق اعدائك الى المناطق المحددة على الخريطة ويمكن استخدام المركبات ايضا في قتل الاعداء وداخل اللعبة يوجد محادثات صوتيه تمكنك من التواصل مع اصدقائك التي تساعدك في الفوز و قتل جميع الاعداء.
تحميل ببجي New state موبايل

5 - Dream League 2023 :

لعبة كرة القدم الرائعة للاندرويد ، اللعبة من تطوير شركة First Touch Games لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي لكنها متوفرة على موقعنا بافضل مود . اللعبة تعمل بدون انترنت و بالنت يمكن لك لعبها انت و صديقك عن طريق الاونلاين او لوحدك اوفلاين . صراحة من افضل العاب كرة القدم الكلاسيكية للاندرويد ، ننصحكم بتحميلها فهي مجانية .

مميزات دريم ليج 2023 :

من اهم مميزات دريم ليج 2023 خاصية الاوفلاين ، يمكن لك لعب اللعبة اوفلاين بدون انترنت اضافة الى الوجوه الحقيقية للاعبين فاللعبة تتوفر تقريبا على جميع اوجه اللاعبين كلها واقعية ، اضافة الى الرسومات الرائعة و الشبيهة بالواقع ، ناهيك عن التحكم فلعبة DLS 2023 جاءت بتحكم جد سهل و سلس . لعبة اقل ما يقال عليها اسطورة ايضا ننصحكم بتنزيلها فهي متوفرة مجانا على موقعنا جوائز الالعاب.
تحميل دريم ليج 2023

6 - Genshin Impact :

هي لعبة مقدمة من طرف شركة miHoYo Limited الكبيرة، هذه اللعبة مخصصة لمحبي ألعاب الإنمي وهي لعبة عالم مفتوحRPG . تحظى مواصفات لعبة Genshin Impact بشهرة كبيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. قصتها تدور حول وصولك أنت وأصدقاؤك الى عالم مجهول مجردًا من سلاحك تماما، وتستلقي في سبات عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه أي شيء، وكل ما عليك هو الاستعداد التام لاستكشاف هذا العالم.

مميزات Genshin Impact للاندرويد :

تتميز هذه اللعبة بالغرافيكس العالي المرتبط بكبر حجمها، وبخريطتها الكبيرة بالإضافة إلى مهامها الممتعة وتعدد لغاتها، حيث تجعلك الخريطة الكبيرة تكتشف اماكن شبيهة للواقع.
تمكنك اللعبة باللعب بعدة شخصيات حيث يمكن أن يزداد تصنيفهم عند إنجاز مهام كثيرة منها مساعدة سكان البلدة في اجتياز بعض الصعاب أو قتال وحوش وشياطين، ورغم أن اللعبة تأتي بحجم مرتفع جدا 6 جيجا بايت، لكن لا يعتبر الحجم أمرا مزعجا مقارنة مع المميزات التي تقدمها اللعبة.
يمكن استخدام اللعبة اون لاين، حيث تدعم اللعب مع الآخرين، وتدعم العديد من الرائعة، مثل الشخصيات المتنوعة، كون اللعبة تأتي بعدة شخصيات يمكنك التحكم بهم جميعا وزيادة على ذلك النمط السلس في اللعبة يعتبر أكثر شيء مميز بها.
تحميل Genshin Impact مجانا

7 - Call Of Dutty Mobile :

اللعبة المقدمة من طرف شركة Activition Publishing inc تم طرحها على متجر جوجل بلاي سنة 2021 و حازت في نفس السنة على جائزة افضل لعبة للموبايل . اللعبة لها شعبية كثيرة على مستوى العالم . في وقت وجيز بعد اصدارها حصلت على عدد قياسي من التحميلات . لعبة رائعة ننصحكم بتجربتها فهي مجانية على متجر جوجل بلاي .

مميزات Call of Dutty Mobile :

الإنصاف : يجد الكثير من المستخدمين مشاكل في العديد من الألعاب، كون الخصوم الذين يواجهونهم، يستعملون طرقا غير قانونية في القتال، وهو ما يثير غضب اللاعبين، ويجعلهم يمعضون من هذه الأفعال، لكن لعبة call of dutty mobile للاندرويد، تعمل على العدل والإنصاف، ومحاربة جميع الطرق غير القانونية. 
تنوع اللعب : تتيح لعبة كول اوف ديوتي 2023 ، لمستخدميها تجربة أفضل من خلال تعدد طرق اللعب، اللعب الفردي واللعب في مجموعة، وكذلك تنوع آليات اللعب، والأسلحة، والمواد المهمة للبقاء على قيد الحياة. 
اختيار الخصوم: تمكن لعبة call of dutty mobile، مستخدميها من تحديد خصومهم، من خلال اختيار غرفة مخصصة، وتحديد اللاعبين الذين يريد المحارب اللعب معهم، سواء أصدقاء، أو أقرباء، وخوض تجربة جديدة وممتعة .
تحميل كول اوف ديوتي 2022 مجانا

8 - League of Legends : Wild Rift :

اللعبة الرسمية المطورة من شركة Riot Games inc ، اللعبة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي متاحة فقط على موقعنا و المتاجر الصينية ك TapTap ،  صراحة لعبة اسطورة في وقت قصير حصلت على عدد قياسي من التحميلات على متجر TapTap وصل الى مليون و نصف محمل محتلة المركز الاول في الترند و حازت على اعجاب العديد من محمليها رغم انها لعبة تجريبية Beta حيث وصل عدد تقييمها 8.9 من اصل 10. لعبة رائعة ننصحكم بتجربتها .

مميزات لعبة League of Legends : Wild Rift :

جاءت  لعبة League of Legends : Wild Rift بمميزات رائعة و فريدة من نوعها اهمها : التحكم حيث جاءت اللعبة بتحكم سهل و سلس ، اضافة  الى  التنافس مع الاصدقاء سواء كنت ثنائيًا أو ثلاثيًا أو خمسة مكدسات كاملة ، يمكنك الانتظار مع فرقتك وتسلق السلم Nexus عدوًا واحدًا في كل مرة ناهيك عن الجوائز المجانية في اللعبة  حيث يمكن ربح جميع الأبطال مجانًا في Wild Rift ، ولا يوجد دفع مقابل وقت اللعب أو القوة.
تحميل League Of Legends Wild Rift مجانا

9 - Stumble Guys :

اللعبة الشبيهة للعبة Fall Guys تم تطويرها من طرف شركة Kitka Games جاءت ضمن صنف ألعاب الحركة، فكرتها ببساطة هي أنك تدخل مع 32 شخصا في نفس المباراة، تتنافسون مع بعض للفوز بالمركز الاول على مجموعة العاب مصغرة متنوعة ما بين سباقات او التعاون او البقاء على قيد الحياة من اجل ان تصل للمرحلة النهائية من خلالها يتوج الفائز .

مميزات لعبة Stumble Guys للاندرويد :

رسومات رائعة للعبة على غرار الرسوم المتحركة، مما يمنحك تجربة منعشة، ومستويات مختلفة غنية بالتحدي في انتظارك لتجربة وتحدي المزيد، كما أن الدعائم والمعدات المختلفة للعبة، تمكنك من ربح عملات معدنية لجمع المزيد من المحتوى.
اللعبة متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة، حتى يبقى منتصر واحد.
كما يمكنك تغيير الشخصيات وأيضا شحن المال في اللعبة لشراء سكنات اللعبة، وأيضا موجود خيار الدردشة أصدقائك.
لكن هناك اشياء سيئة في اللعبة مثل كثرة الإعلانات، لكن مميزاتها مقارنة مع الحجم 45 ميجا بايت تبدو اللعبة جيدة جدا.
تحميل Stumble Guys مجانا

10 - FIFA Mobile 2023 :

لعبة كرة القدم المطورة من طرف شركة Nexon Co Ltd ، اللعبة صدرت قبل ايام قليل على متجر جوجل بلاي بنسخة تجريبية (محظورة من الدول العربية) و حصلت على 50 الف محمل على نفس المتجر و هذا فقط لانها متاحة على دول قليلة . اللعبة في اصدارها الاول لا تزال تحتاج الى تعديلات كثيرة سيتم اصلاحها في الاصدارات القادمة . اللعبة رائعة ننصحكم بتنزيلها فهي مجانية .

مميزات لعبة FIFA 2023 Mobile :

من خلال لعبة فيفا 2023 يمكن لك انشاء فريقك المتكون من 11 لاعب من اختيارك ، للعبة احداث عديدة تتميز عن لعبة بيس 2023 اضافة الى الرسومات فاللعبة جاءت بجرافيزم عالي جدا تقريبا مشابه للعبة فيفا 2016 ، ناهيك عن حصول اللعبة على ترخيصات عديدة اهمها دوري ابطال اوروبا . اللعبة رائعة رغم انها صدرت قبل 15 يوم الا انها تعتبر من بين افضل العاب كرة القدم في الوقت الحالي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-