تحميل تطبيق لوكي باتشر 2022 مجانا للاندرويد (نسخة اصلية بدون روت)

تحميل لوكي باتشر 2022 Lucky patcher مجانا


اذا كنت تريد ازالة اي رخصة للعبة او تطبيق مجانا بدون روت فانت امام تطبيق الاسطورة لوكي باتشر 2022 ، السلام عليكم اصدقائي متابعي موقعنا جوائز الالعاب اليوم سنعرض لكم تطبيق محبوب الجماهير Lucky Patcher النسخة الاصلية 2022 مجانا ، لمن لا يعرف مهمة التطبيق ، فهو تطبيق تهكير الالعاب يتيح لك خاصية حذف رخص بعض التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا .
تطبيق لوكي باتشر 2022 يعمل على جميع الهواتف الاجهزة التي تحتوي على روت و الاجهزة التي لا تحتوي عليه ، يمكن لك تحميله فورا من موقعنا جوائز الالعاب برابط مباشر و بدون تنقل في الروابط .

عند تحميل لتطبيق لوكي باتشر الاصلي يمكن لك التعديل تقريبا على اي برنامج مثلا ازالة اعلانات ، ازالة الرخص ، ازالة العلامات المائية و العديد ... صراحة تطبيق أقل ما يقل عنه اسطورة بمعنى الكلمة سارعوا بتحميله فورا من جوائز الالعاب .

معلومات عن التطبيق :


اولا تطبيق لوكي باتشر 2022 لا يوجد في متجر جوجل بلاي متاح فقط على موقع المطور و موقعنا جوائز الالعاب ، التطبيق مطور من طرف ChelpuS جاء بحجم صغير و جد متواضع فقط 8 ميغابايت ، باخر اصدار v8.9.0 حدث بتاريخ 3 سبتمبر . التطبيق يعمل على اجهزة اندرويد 4.0 فما فوق يعمل بالروت و بدوت روت ، التطبيق حاز على تحميل اكثر من مليار شخص حسب موقع مطور التطبيق و حصل على تقييم 4.8 نجوم من اصل 5 حسب نفس الموقع LuckyPatchers.com .

مميزات التطبيق :


اقدمت النسخة الجديدة من تطبيق لوكي باتشر 2022 بمميزات رائعة و فريدة من نوعها اهمها الحجم الذي لا يتعدى 8 ميغابايت ، اضافة الى توفر التطبيق على اللغة العربية حيث سيساعدك على استخدامه و لا ننسوا خاصية التشغيل بدون روت ، فالنسخة تعمل بالروت على بعض الاجنزة و بدون روت يمكن لكم تحميله فورا من موقعنا AwardsGames و موقع المطور LuckyPatchers.com .
من المميزات الداخلية للتطبيق هناك خاصية ازالة الاعلانات ، فالجميع منا تزعجه الاعلانات و يتمنى التخلص منها فلا يجد اي خيار من غير شراء رخصة التطبيق الخاصة ، فالنسخة اصدقائي تمكنك من ازالة جميع هذه الاعلانات ، ناهيك عن التعديل على التطبيقات مثلا التعديل على اسم التطبيق تغييره ووضع اسمك عليه اصدار التطبيق ، وضع اسمك اثناء تشغيل التطبيق و العديد من المميزات الاخرى ، كما قلنا سابقا تطبيق رائع يستحق التحميل .

يعتبر تطبيق لوكي باتشر الاصلي 2022 من بين افضل تطبيقات التعديل على الالعاب ، التطبيق يعمل بالروت و بدون على بعض الاجهزة يمكن لك تحميله فورا من موقعنا جوائز الالعاب بدون روابط اعلانية ربحية و بدون روابط في التنقل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-