تحميل كين ماستر 2021 مجانا للاندرويد (جميع الاضافات مفتوحة)

تحميل كين ماستر مهكر 2021


اذا كنت تبحث عن افضل اداة لتحرير الفيديو على جهازك الاندرويد ، فانت في المسار الصحيح . مرحبا بكم متابعينا الاوفياء في تدوينة جديدة على موقعنا AwardsGames . اليوم سنقدم لكم تطبيق كين ماستر 2021 النسخة المفتوحة المطورة و المعدلة من طرف KineMaster Corporation ، لمن لا يعرف مهمة التطبيق فهو تطبيق تحرير الفيديو يعمل بخاصيات متعددة و فريدة من نوعها مثلا التحكم في سرعة الفيديو ، دمج الصور داخل مقطع الفيديو و العديد من الخصائص الذي سنكتشفها معا في فقرة المميزات . صراحة تطبيق غني عن التعريف اعتبره شخصيا من بين افضل تطبيقات تحير مقاطع الفيديو لهذه السنة .
عند تحميلك لتطبيق Kinemaster pro 2021 ستجد كل شيء مفتوح حتى العلامة المائية المزعجة تم ازالتها ، جميع الفلترات و الاضافات مفتوحة مجانا . فقط لعلمكم النسخة متاحة مجانا على موقعنا العاب جوائز يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بنقرة زر من الاسفل .

معلومات عن تطبيق كين ماستر مهكر :

كين ماستر 2021 هو تطبيق حصري لا يوجد سوى في موقعنا AwardsGames يمكن لكم تحميله من الاسفل ، النسخة معدلة على التطبيق الاصلي و هو مطور من طرف KineMaster Corporation ، جاء بٱخر اصدار 4.14.4.16740 وهو محدث بالكامل ، اضافة الى الحجم فالنسخة جاءت بحجم صغير و جد متواضع فقط 85 ميغابايت يتوافق مع جميع هواتف الاندرويد الحديثة (Android+4.0) . بخصوص عملية التحميل فالتطبيق حصل على اكثر من 100 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حاز على اعجاب العديد من المحملين حيث وصل عدد التقييم على نفس المتجر 4.4 نجوم من اصل 5 و هو تقييم جيد .

مميزات كين ماستر 2021 :

اقدمت النسخة المهكرة من تطبيق كين ماستر 2021 بمميزات رائعة و فريدة من نوعها اهمها ، العلامة المائية المزعجة التي يشتكي منها العديد من الاشخاص ، الان بامكانك تحميل التطبيق بدون علامة مائية ، اضافة الى الاعلانات نفس الشيء تم ازالتها ايضا ، لا ننسوا الحجم الصغير الذي لا يتعدى 85 ميغابايت و توفر التطبيق على اللغة العربية و الذي يسهل خصائص التطبيق اكثر على المستخدمين . ناهيك عن رفع الفيديو مباشرة بعد تعديله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انستاقرام يوتيوب ... صراحة تطبيق أقل ما يقال عنه اسطورة ، يمكن لكم تحميله فورا من موقعنا AwardsGames مجانا بروابط مباشر .
يعتبر كين ماستر مهكر من بين افضل تطبيقات التعديل على الفيديو لهواتف الاندرويد ، التطبيق يعمل اوفلاين و بدون انترنت يمكن لكم تحميله مجانا من موقعنا AwardsGames .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-