افضل 10 تطبيقات 2022 للاندرويد (تطبيقات يجب ان تكون في هاتفك)

افضل 10 تطبيقات 2022 يجب ان تكون في هاتفك


مرحبا بكم مرة اخرى اصدقائي متابعي موقع جوائز الالعاب ، بما ان العديد منا يشري هاتف جديد و لا يعرف ماهي التطبيقات التي يجب ان يقوم بتحميلها ، قررنا نحن محرري موقع جوائز الالعاب ان نعرض لكم احدث و ابرز هذه التطبيقات مع شرح المهمات التي تقوم بها .

1 - CCleaner :

تطبيق CCleaner المطور من طرف شركة Piriform ، لماذا تم اختياره في المركز الاول ؟ نحن سنشرح لكم ، فجميعنا احبائي نعاني من مشكلة بطئ في الهاتف و مشكل التطبيقات الغير مرغوب فيها ، فهذا التطبيق يقوم بتسريع الهاتف كليا بنقرة زر . يعتبر من بين اقوى تطبيقات تسريع الهاتف و ازالة الملفات الغير المهمة .

مميزات التطبيق :

من بين اهم مميزات تطبيق CCleaner سهولة الاستخدام حيث جاء بخلفيات لها الوان فاتحة وواضحة اضافة الى توفر التطبيق على اللغة العربية و هذا ايضا يساعد في فهم التطبيق اكثر ، لا ننسوا الغاء تثبيت التطبيقات و الملفات الغير المهمة و تنظيف ذاكرة تخزين التطبيق المؤقتة، وسجل المتصفح، ومحتويات الحافظة ... ناهيك عن اضافة الميزات الخرافية Task Killer الخاصة بايقاف تشغيل المهام و ميزة Hibernation المتعلقة بايقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بثبيته .

2 - WAMR :

WAMR هو تطبيق مطور من طرف drilens apps ، التطبيق طور خصيصا لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ميسنجر ، انستاغرام ... مهمة التطبيق استعادة الرسائل المحذوفة ، العديد منا تصله رسائل من شخص و عندما تريد قراءتها تجد انه قام بحذفها فيجتابك الفضول و تريد طريقة لمعرفة فحوى هذه الرسائل و لا تجد . الحل هو تطبيق WAMR حيث انه يقوم باشعارك عند حذف اي مراسلة حتى و ان قمت انت بحذفها ويعرضها لك في اشعار صراحة تطبيق رائع و مهم ننصحكم بتنزيله .

مميزات تطبيق WAMR :

من بين ابرز مميزات تطبيق WAMR الحجم الصغير الذي لا يتعدى 13 ميغابايت اضافة الى المميزات الداخلية فالتطبيق يقوم باستعادة جميع الرسائل المحذوفة سواء ان كان حذفها المرسل او انت عن طريق الخطأ التطبيق يرسل لك اشعار و يقوم بعرض لك الرسالة التي تم حذفها بالكامل . التطبيق موثوق 100% حاصل على اكثر من 10 مليون محمل و هو في نسخة الاولى و حاز على تقييم 4.5 نجوم من اصل 5 و هو ايضا من التطبيقات التي ننصح بتوفرها على هاتفك .

3 - Ampere :

Ampere من تطوير Braintrapp هو تطبيق لمعرفة هل الشاحن اصلي ام مزيف فالعديد منا اصدقائي يقع في مشكل الشاحن يريد شراءه و يقول له البائع بانه اصلي لكن عندما يشتريه يعمل يومين و لم يعد صالح بعدها يكتشف بانه مزيف ، فهذا التطبيق اصدقائي سيغنيكم عن هذا المشكل فقط ستحتاج الى تنزيل التطبيق وربط الشاحن في هاتفك و في الكهرباء اذا ظهر لك اقل من 1000mA فان الشاحن الخاص بك مزيف اما اذا ظهر اكثر  1500mA فان الشاحن هنا اصلي . تطبيق مميز يجب ان يكون في هاتفك سارع بتنزيله فورا .

مميزات تطبيق Ampere :

اقدم تطبيق Ampere بمميزات رائعة و فريدة من نوعها اهمها سهولة الاستخدام مباشرة بعد ربط الشاحن بالهاتف و الدخول للتطبيق ستظهر معك خلفيه اضغط بدأ التطبيق و ستعطيك جمبع المعلومات اهمها هل الشاحن اصلي ام مزيف و هي من ابرز مميزات التطبيق ، حصل هذا الاخير في منصة جوجل بلاي على اكثر من 10 مليون تحميل و حاز على تقييم جيد من طرف محملي التطبيق حيث وصل عدد التقييمات 4.6 نجوم من اصل 5 و هذا ما يبين مصداقية التطبيق . صراحة تطبيق رائع ننصح بتحميله ايضا .

4 - Twilight :

Twilight من تطوير شركة Urbandroid هو تطبيق خاص بازالة الاشعة الزرقاء اثناء الليل ، فالعديد منا اصدقائي يسهر ليلا في الهاتف و يجد مشكل الاضواء القوية التي تؤدي به الى آلام في العين هذا التطبيق سيحل لك المشكل ، انا شخصيا كان عندي نفس المشكل عندما استخدمته لم تعد عيني تدمع التطبيق يقوم بازالة الاشعة الزرقاء و يبقى على اضواء مريحة للعين تطبيق رائع لا يحتوي على اعلانات ننصحكم بتثبيته فهو متاح مجانا على منصة جوجل بلاي و على موقعنا جوائز الالعاب ، افضل موقع لتحميل تطبيقات اندرويد 2022 .

مميزات تطبيق Twilight :

جاء تطبيق Twilight بمميزات رائعة و خرافية اهمها سهولة الاستخدام فالتطبيق سهل جدا بمجرد تحميله و تثبيته قم بالدخول اليه و ستظهر لك خانات نقص الاضواء و ازالة الاشعة يمكن لك ضبطها حسب اريحية اعينك ، اضافة الى ذلك فقد جاء التطبيق بحجم صغير جدا 5 ميغابايت فقط ، يعمل بدون اعلانات مزعجة و هذه من ابرز مميزاته . اما بخصوص عدد التنزيلات و ال حتقييم فحصل هذا الاخير على 10 مليون محمل و حاز على تقييم 4.6 من اصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي صراحة تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ننصحكم بتنزيله .


5 - Duolingo :

Duolingo التطبيق الاكثر شيوعا المطور من طرف شركة ديولينجو هو تطبيق خاص بتعلم اللغات ، كما تعلمون امر تعلم اللغات اصبح ضروري في حياتنا اليومية لا يمكن العيش بلغة واحدة ، التطبيق يعتبر من بين افضل تطبيقات اندرويد 2022 لتعليم اللغات و لما لا الافضل . ديولينجو يتوفر على اكثر من 20 لغات منها "الانجليزية و الاسبانية و الفرنسية ... تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة و هو ضروري في حياتنا اليوميا خصوصا للاطفال فالتطبيق يتيح لك التعلم من الصفر حتى الاحتراف عن طريق احدث الدروس و التمارين التقويمية ، كما قلنا سابقا تطبيق يستحق التنزيل .

مميزات تطبيق ديولينجو :

من ابرز مميزات تطبيق Duolingo انه يتوفر على اكثر من 20 لغات "الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الروسية ، البرتغالية ، التركية ، الهولندية ، الأيرلندية ، الدنماركية ، السويدية ، الأوكرانية ، الإسبرانتو ، البولندية ، اليونانية ، المجرية ، النرويجية ، العبرية ، الويلزية ، العربية ، اللاتينية ، هاواي ، الغيلية الاسكتلندية ، الفيتنامية ،  الكورية واليابانية والإنجليزية وحتى الفاليانية العالية" اضافة الى اللغات فان التطبيق يحتوي على احدث الدروس و التمارين تعلمك من الصفر حتى الاحتراف ، بالنسبة لشكل التطبيق فقد جاء بالوان واضحة مريحة للعين و هو سهل في الاستخدام ، عند تحميلك للتطبيق و تثبيته ستظهر معك خانة للغة الذي تريد تعلمها لا ينقصك سوى اختيارها و الاستفادة من احدث التمارين و الدروس . تطبيق ديولينجو حصل على اكثر من 100 مليون تحميل و حاز على تقييم 4.7 من اصل 5 عن طريق اكثر من 9 ملايين مقيم .

6 - Avast AntiVirus :

Avast AntiVirus Mobile Security & Virus Cleaner التطبيق الاشهر المطور من طرف شركة Avast Software التطبيق شائع الكل تقريبا يعرفه كان في الاصل على الكمبيوتر و تم تطويره ليشتغل على الاندويد ، لمن لا يعرف مهمة التطبيق فهو تطبيق لحماية هاتفك من الفيروسات بمجرد تثبيت اي ملف او لعبة تحتوي على فيروس التطبيق سيرسل لك اشعار لتقوم بازالته نفس الشيء بخصوص الواي فاي و المواقع التي تحتوي على فيروسات بمجر زيارتها التطبيق سينبهك لتقوم بالخروج منها صراحة تطبيق موثوق و من بين افضل تطبيقات 2022 التي ننصحكم بتنزيلها التطبيق يجب ان يكون بشكل دائم على هاتفك .

مميزات تطبيق Avast :

للتطبيق مميزات كثيرة و فريدة من نوعها اهمها حماية هاتفك من الفيروسات فقط عند تحميلك ملف او لعبة تحتوي على فيروس التطبيق سيعلمك عن طريق اشعار لتقوم بالغاء تثبيته او ازالته اضافة الى الوايفاي فالتطبيق يقوم باختبار السرعة و معرفة هل هو امن ام لا ، لا ننسوا الملفات فالتطبيق يقوم بعمل بحث عميق لجميع ملفات هاتفك للتأكد على انها لا تحتوي على فيروسات ، عمل تنتظيف للرام و ذلك لتسريع الهاتف . التطبيق رائع ننصحكم بتثبيته ، فهو متوفر برابط مباشر على موقعنا الخاص ب افضل تطبيقات اندرويد 2021 .

7 - Music Recognition :

Music Recongnition التطبيق الرائع المطور من طرف شركة Beatfind Music Recongnition و هو تطبيق معرفة مصدر الاغنية اي اسمها ، فكثير منا اصدقائي يكون في استماع للراديو او التلفاز و يجد اغنية و تعجبه و يبحث عنها باحد كلمات الغنية و لا يجدها فهذا التطبيق هو الحل بمجرد ما تسمعها ادخل للتطبيق و اعمل تشغيل التطبيق سيبحث لك عن الاغنية و سيعطيك اسمها بالكامل كما سيعطيك رابطها على يوتيوب و تطبيق استماع الاغاني سبوتيفاي ، تطبيق رائع ننصح بان يكون في هاتفك فهو من بين افضل تطبيقات 2021 .

مميزات تطبيق Music Recognition :

لتطبيق Music Recognition مميزات كثيرة اهمها الحجم الصغير ، فالتطبيق جاء بحجم صغير جدا لا يتعدى 3 ميغابايت اضافة الى شكل التطبيق الذي جاء بشكل سهل و وواضح جميع الاقسام واضحة بمجرد تثبيتك للتطبيق ستظهر معك صفحة تقوم فيها بالبحث عن الاغنية التي تستمع اليها و سيجدها في اقل من 1 دقيقة و سيعطيك جميع المعلومات الخاصة بها اضافة الى رابطها الخاص على سبوتيفاي و يوتيوب ، تطبيق 2022 اسطورة ننصحكم بتنزيله ، فهو متوفر مجانا على موقعنا جوائز الالعاب (افضل موقع لتنزيل العاب و تطبيقات 2022).

8 - DiskDigger Photo Recovery :

DiskDigger photo recovery التطبيق الشهير المطور من طرف Defiant Technologies, LLC هو تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة فالعديد منا يقع في مشكل حذف الملفات او الصور بدون قصد او يريد حجبها و يجد انه حذفها لكن مع تطبيق DiskDrigger الملفات المحذوفة تخضع لظروف الاستعادة ويمكن استرجاعها بالكامل . التطبيق رائع يعتبر من افضل التطبيقات لاستعادة و استرداد الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد ، نفس الشيء ننصحكم بتنزيله فهو متوفر مجانا على موقعنا جوائز الالعاب .

مميزات تطبيق DiskDigger Photo Recovery :

جاء تطبيق DiskDigger بمميزات رائعة و غنية عن التعريف اهمها : ان التطبيق يشتغل بدون روت ، فقديما في النسخ الاولى للتطبيق كان يشتغل على الاجهزة التي تحتوي على الروت فقط لكن الان اصبح يعمل على جميع الهواتف بدونه ، اضافة الى استرجاع جميع الصور المحذوفة و ارسالها مباشرة الى جوجل درايف و دروبوكس ، ناهيك عن عدد التنزيلات و التقييم فقد حصل التطبيق على عدد كبير من التنزيلات حوالي 100 مليون محمل و حصل على تقييم 3.8 نجوم من اصل خمسة على متجر جوجل درايف و هو تقييم جد متواضع .

9 - Advanced Download Manager :

Advanced Download Manager & Torrent Downloader التطبيق الشائع المطور من طرف شركة AdvancedApp هو تطبيق تسريع التحميلات ، فالعديد من الافراد يجدون انفسهم امام مشكل التحميل من المتصفحات (جوجل كروم) مثلا عندما تريد تحميل ملف كبير و ينفصل النت هنا تجد ان عملية التنزيل فشلت و انه يجب عليك اعادة تنزيله مرة اخرى لكن مع تطبيق Advanced Download Manager يمكن لك توقيف عملية التحميل في اي وقت و استكمالها في وقت لاحق . صراحة افضل تطبيق لتسريع عملية التحميل يمكن لكم تحميله فورا من موقعنا جوائز الاندرويد .

مميزات تطبيق Advanced Download Manager :

لتطبيق Advanced Download Manager مميزات كثيرة نذكر منها : الحجم الصغير فهذا الاخير جاء بحجم صغير جدا لا يتعدى 5 ميغابايت ، اضافة الى تحميل جميع صيغ الملفات بسرعة رهيبة و استئنافها عند التنزيلات المتقطعة ناهيك عن واجهة التطبيق فقد جاء بقوائم سهلة و واضحة مع خيارات سريعة . حصل التطبيق على 50 مليون محمل و حاز على اعجاب كبير من طرف محملي التطبيق حيث وصل عدد التقييم 4.5 نجوم من اصل 5 على متجر جوجل بلاي ، تطبيق ننصحكم بتنزيله فهو متاح مجانا على موقعنا الخاص بافضل تطبيقات اندرويد 2022 .

10 - GPS Navigation & Maps Sygic :

GPS Navigation & Maps Sygic التطبيق الأكثر شعبية و المطور من طرف شركة Sygic و هو تطبيق خاص بعرض خرائط البلدان بافضل وضعية ، فالكثير من الافراد يقعون في مشكل عدم التعرف على مكان بعدها ينتقلون لتشغيل تطبيق جوجل ماب لكن يجدون بان التطبيق يشتغل بتشغيل البيانات او الواي فاي هنا المشكل . فهذا التطبيق اصدقائي يشتغل بدون انترنت يمكن لكم تشغيله على جميع الهواتف ، التطبيق متاح كالعادة مجانا على موقعنا جوائز العاب 2021 .

مميزات تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic :

من بين ابرز مميزات تطبيق GPS Navigation & Maps Sygic انه يعمل بدون انترنت ، فالعديد من تطبيقات عرض الخرائط تشتغل بالانترنت لكن هذا الاخير يمكن لكم استخدامه مجانا اوفلاين ، اضافة الى عرض خرائط المدن والأماكن بجودة عالية و بشكل 3D و لا ننسوا امكانية البحث عن الطرق باللغة العربية و هذه ايضا من ابرز مميزات التطبيق ، ناهيك عن وضع علامة على الأماكن المفضلة و إظهار أسماء الشوارع و الزقاق وتنبيهات حركة المرور و عرض كاميرات السرعة الخاصة بالتحذير  من السرعة ، تطبيق رائع يجب ان يكون على هاتفكم الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-