WE 2021 : تحميل لعبة Winning Eleven 2021 مجانا للاندرويد (آخر الانتقالات)

تحميل WE 2021 للاندرويد

تعتبر لعبة WE 2021 والمطورة من شركة Konami  من افضل الالعاب الخاصة بكرة القدم التي لم يسبق لك ان جربتها من قبل. والان جاء الدور لكي تجرب كرة  الحقيقية كما لم يحدث ذالك من قبل؛ وادخل في منافسة طويلة الامد وشاقة مع فرق لا تعرف المستحيل ولديها نجوم عالميون يحرقون الاخضر واليابس؛ وكل من يقف في طريقهم لكن عليك ان تكون انت تلك الحجرة الصغيرة التي تعثر الكبار وتقلب الطاولة عليهم خصوصا ان الخصوم الكبيرة دائما ما تصاب بالغرور امام الفرق الصغيرة؛ وتجعل منها سهلة المنال وهناك يجب ان يكون لديك ردة فعل قوية وان تكون اكثر شراسة وقتالية في الميدان؛ من اجل كسب احترام الكبار في مباريات شيقة واكثرها اثارة ومتعة.

إذا كنت تحلم بأن تصبح لاعبا او ان تكون مدرب ولديك كازيما لقيادة فريق؛ انت في المكان الصحيح مع لعبة Winning Eleven 21 تعطيك فرصة خوض اول تجربة لك كمدرب ولاعب لفريقك المفضل ؛وخاصة عندما يتعلق الامر بأحد الدوريات الكبرى او منازلة احد الفرق الكبيرة ؛سوف تكون مطالب بتقديم افضل ما لديك من اجل تحقيق الانتصار؛ او على الأقل الخروج بأقل الأضرار ؛لكي تنال احترام الجميع ولما لا ان يكون لديك فريق يضرب له الف حساب خصوصا اذا كنت تتمتع بفكر كروي هجومي محض؛ يربط بين الدفاع والهجوم ويمتاز بتقارب الخطوط. من اجل خنق خصمك لكي لا تترك له مجال للمشاكسة وخلق متاعب كبيرة لك؛ عليك ان تسيطر بالطول والعرض وتحاصر خصمك في معتركه وان لا ترتكب اخطائ قد تكلفك خسارة لقب او بطولة ؛لان بعض المباريات الكبيرة التي يكون فيها احد اقوى الفرق العالمية قد تحسم بجزئيات بسيطة لان المبارة الكبيرة تربح ولا تلعب؛ عليك ان تكون اكثر حذرا وان تجعل من فريقك
احد اعتى الفرق العالمية وان تنافس على جل الالقاب والبطولات التي تلعب عليها لكي تضمن حضور مشرف لفريقك.
ومن اهم المميزات التي جاءت بها لعبة WE 2021 نذكر منها غرافيك خرافي وراهيب يضافي الوقع الافتراضي الذي تنهجه اللعبة؛ اضافة الى رسومات رائعة  ثلاثية الابعاد والظلال  والامطار والشمس والثلج كلها مباريات تجرى في مناخ متغير؛  والمتفرجون وحكم المبارة ووجوه الاعبين وتحركاتهم السريعة وحكام الشرط والحكم الرابع؛ ناهيك عن زاوايا الكامرة المتعددة اثناء نقل المباريات. وتحسن ملحوظ في نسبة الذكاء الاصطناعي من خلال الواقعية والسرعة والالتحمامات والشقلبات الهوائية والارتقاء بالرأس في ابعاد الكرة؛ اضافة الى المؤثرات الصوتية كصوت المعلق والجمهور ؛وحكم المبارةو الموسيقى اثناء بداية اللقاء ونهايته؛ نهايك عن التحديث المستمر لجميع الدوريات العالمية ؛والاقمصة الجديدة للفرق المشاركة في اللعبة؛ تدعم جميع اللغات وخاصة الانجلزية ؛والفرنسية؛ والاسبانية ؛والالمانية ؛والصينية؛ والايطالية. كلها مميزات جعلت منها لعبة رائعة.

معلومات حول اللعبة


الشركة المنتجة : konami
إسم اللعبة : WE 2022
نوع اللعبة: كرة القدم
الاصدار : محدث
الحجم: 150 ميغا بايت
تدعم نظام : اندرويد

صور اللعبة



سارع الان الى تحميل لعبة WE 2021 الشهيرة والغنية عن التعريف؛ والتحق بكوكبة النجوم؛ في تحدي اكثر من رائع مليئ بالاثارة والتشويق. يمكن لكم تنزيل اللعبة فورا من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-