تحميل بيس 2012 تحديث PES 2012 MOD 2021 (جميع الانتقالات جديدة)

تحميل pes 2012 mod 2021 للاندرويد


عشاق كرة القدم عشاق الساحرة المستديرة انتم الان امام لعبة غنية عن التعريف وحبيبة الجماهير لعبة بيس 2012 مود بيس 2021 التي يعشقها الصغير قبل الكبير .والمطورة من شركة  KONAMI
التي لها صيت واسع ومشهورة في تطوير هذه اللعبة والتي جعلت منها ايقونة ام الألعاب. لا طالما كنا نلعبوها ونحن في سن صغيرة وها نحن الان مازلنا نساير تطورها وتشويقها الذي لا ينقطع مع مرور كل سنة؛ تفاجئنا  بأحد تعديلاتها التي ابهرت جل محبيها. 

لا يمكن ان تكون احد لا عبي العاب الفديو ولا تعرف لعبة pes 2012 مود pes 2021 او لم تسمع عنها انها احد اعرق الالعاب الخاصة بكرة القدم والممتعة والمشوقة ؛لا من حيث ادائها الخرافي المميز او سهولة استخدمها او من ناحية تركيبتها البشرية؛ كما انها تضم المع النجوم العالمين وكبار الفرق المعروفة والتقليدية مثل ريال مدريد برشلونة؛ ومانشتر يونايتد وسيتي؛ ولفربول والانتر ووالاسي ميلان؛ وليون وموناكو وباير ميونخ ؛وغيرها من فرق القارة العجوز كما تمتاز بأداء خرافي مع تحركات للعبين بسلالة بعيدا عن التعقيدات او بطئ في السرعة؛ مما يمكنك من التمتع باللعبة اكثر فأكثر وخاص الانزلقات من اجل وقف هجوم الخصم ؛والشقلبات الهوائية والضريات المقصية والرأسية؛مع طريقة احتفال الاعبين التي تتغير من لاعب الى اخر كل هذه الأرتسمات جعلت من لعبة بيس 2012 mod 2021 مازلت صامدة وفي تطور ملحوظ مع تطور قوانين كرة القدم وتطور مهارات الاعبين. 

ومن اهم المميزات التي جاءت بها لعبة بيس 2012 مود . غرافيك الخيالي والرهيب خالي من التشوه تدعم تقنية ثلاثية الابعاد اضافة الى الرسومات الرائعة مثل اللاعبين والمدرب والاطقم التقينة والجماهير والملاعب الرياضية. التي تتوفر عليها اللعبة هدا مع مؤثرات صوتية مثل الموسقى وصوت الجمهور والمعلق؛ كما عرفت اللعبة تحديث شامل على جل الدوريات والبطولات العالمية؛ ناهية عن دعمها  لأكثر من لغة مثل الفرنسية والانجلزية؛ والاسبانية ؛والصنية ؛ والالمانية؛ وغيرها من لغات العالم. كما تعرف ايضا اخر انتقالات الاعبين الى الفرق الحالية خاصة انتقالات الشتوية او الصيفية وهو ماجعلها تواكب تطور كرة القدم.

معلومات حول اللعبة 


الشركة المنتجة: KONAMI
إسم اللعبة: pes 212 Mod pes 2021
نوع اللعبة : كرة القدم 
 الاصدار : محدث
الحجم : 300 ميغا بايت 
التقيم : --
تدعم نظام : اندرويد

صور من اللعبة



سارع الان الى تحميل لعبة بيس 2012 mod pes 2021 وادخل عالم المنافسة والاحتراف من اوسع ابوابه. اللعبة متاحة حصريا على موقعنا جوائز الالعاب يمكن لكم تحميلها فورا من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-