فيفا 2021 | تحميل لعبة FIFA 2021 للاندرويد مجانا (بدون انترنت)

تحميل فيفا 2021 للاندرويد


تعتبر لعبة Fifa 2021 المطورة من طرف شركة  Electronic Arts ، فلعبة فيفا 2021 هي واحدة من اشهر الالعاب الرياضية في كرة القدم، تحميلا عبر العالم، وذالك على ماتتوفر عليه من اخر الانتقالات ،وملاعب جميلة ،ونجوم عالمين، سوف تجعلك تستمتع بأداء اللعبة، وخاصة ان اللعبة  تضم جميع البطولات ،اذا كنت من عشاق كرة القدم ،ومهوس بالساحرة المستديرة، هنا تجدك ضالتك ،يمكنك ان تختار فريق احلامك ونجمك المفضل، ومحاولت منك ان تحقق في كل مبارة الفوز لكي تتصدر جميع البطولات، التي تنافس عليها .خاصة اذا كنت تلعب بفرق كبرى تحمل حمولات تاريخية ، والقاب عالمية،مثل ريال مدريد، وبرشلونة" وميلان ،ومانشستر يونايتد، ولفربول، وباريسان جريمان ،وباير ميونخ، وهي فرق تعتبر من اقوى الفرق في الدوريات، الخمس الكبرى. انت الان امام تحدي كبير هو محاولات كسب الرهان في جميع البطولات، واكتساح العالم، ولما لا ان تضمن لي نفسك مشاركة عالمية ،في كأس العالم ،مع احد المنتخبات القارية والعالمية، والصمود في وجه المنتخبات الكبرى، امام السيليساو البرازيل، والماكينات المانيا، والغرينطا الايطاليا، والديك الفرنسي، والطواحن الهولندية، والشيطان الحمر البلجكية ،هي منتخبات عملاقة ولها وزن في الساحة العاليمة سيكون عليك الفوز عليهم اجل حصد الذهب والتربع على عرش الكرة العالمية ،وللفوز بكأس العالم لابد من ان تمر من هنا بإقصاء هذه المنتخبات. 

يمكنك الان من تحميل لعبة فيفا 2021 متاحة مجانا في موقعنا جوائز الالعاب ، يمكن لكم تحميلها فورا من الاسفل برابط مباشر، و بدون روابط اعلانية مختصرة. 
من اجلكم ومن اجل متابعينا الاوفياء، عبر موقعنا جوائز الالعاب دائما نسعى لإرضاكم ،وان نكون عند حسن ظنكم ،من اجل امتاعكم ،وها نحن نوفي بوعدنا، ونقدم لكم لعبة فيفا 2021 والتي تعتبر من أشهر واروع الالعاب كرة القدم على الاطلاق، على المتسوى العالم، ولها عشاق ومحببين، والكل يتسارع الى تحميل اللعبة، خاصة وان اللعبة جاءت بأخر الانتقالات السوقية، التي شهدتها الساحة الكروية، حيث تبدا اللعبة بإختيار الدوري الذي تريد ان تنافس عليه. ولما  لا ان تجرب جميع الدويات، لكي تعرف قوتك  الحقيقية. عليك ان تنافس بشرف وبحذر، والتعامل في طريقة تسير المباريات ،لأن كل مبارة لها خصوصياتها فبماريات الدوري ليس هي مباريات الكأس، اومباريات عصبة الابطال، عليك ان تأخد الامور بجدية، وان تضع خطط طكتيكية مدققة خاصة غندما تستضيف على ملعبك وامام جماهيرك او عندما تلعب خارج ارضك، وخاصة في طريقة الربط بين الدفاع والهجوم. وفي التحول السريع ،من الهجوم الى الدفاع ،وهنا نتحدث عن اتقان الهجومات الخاطفة ،لي كونطراطاك ،لكي تجهز على خصمهك من اول فرصة ،دون ان تدع له الفرصة لكي يدخل في اجواء المبارة وتشتت تركيزه لكي تسيطر على المبارة. وان تلعب بتركيز كبير جدا لكي لا تهضر الفرص ،وخاصة امام الفرق الكبيرة، لأن المبارة قد تلعب على جزئيات بسيطة ،خطأ واحد قد يكلفك خاسرة لقب ،او اقصاء ،وعليك ان تستغل كل الفرص المتاحة، لأن القاعدة الكروية تقول ان الذي يضيع كثيرا. فأنتظر ان يسجل عليه ،إذن هنا يمكن ان تطرح سؤال على نفسك هل انت قادر على المنافسة، اذا كان الجواب بنعم، فالستعد لمتعة لا بديل لها مع لعبة فيفا. ولن تجدها فأي لعبة . فقد اعطت للعالم تجربة فريدة من توعها، بخصو ص الاعبين التي تتوفر عليها وادئها الرائع ،فمن خلال اداء الاعبين وسط الملاعب، وخاصة المنافسة الشرسة بين نجوم العالم ،كارونالدو وميسي ونيمار ودي بروان وغيرهم من نجوم العالم ،الذي تزخر بهم كرة القدم العالمية ،انت الان امام تحفة رياضية عالمية ممتعة ومبدعة وساحرة الى حد الجنون. 

لقد جاءت لعبة FIFA 2021 مهكرة بأخر اصدار هو 13.1.05 والذي ادخل اللعبة بعد التعديلات مثل   تحديث التحويلات 2020/2021، ومجموعات جديدة ، بالاضافة الى تحديث الدوريات الكبرى 2021، اما على مستوى الحجم ،فقد جاءت اللعبة بحجم 79 ميغا بايت ،وهو حجم صغير مقارنة مع حجم اللعبة، وادائها الكبير، وحصلت على تقييم 3.9 نجمات على منصات بلاي سطور، ووصل عدد تحميلتها الى 100 مليون تحميل وفو صدور التحديث الاخير للعبة، وهو مايظهر على ان اللعبة لها عشاق ومحبين على المستوى العالمي. 

كما ان لعبة فيفا 2021 جاءت بمميزات رهيبة وخيالية نذكر منها على سبيل المثال الغرافيك الخيالي والغرافي والذي يجعل المبارة كانها حقيقية ، بالاضافة الى اخر الانتقالات التي عرفتها الساحة الكروية تمتاز بتقية الاوف لاين اي انه لا تحتاج الى الاتصال بالوافي لكي تلعب، ناهيك عن التحديث لجميع الدوريات العالمية، تدعم تقنية ثلاثية الابعاد 3D. مما يجعلها كأنها حقيقية وبالاضافة الى وجوه الاعبين .

صور من اللعبة :



لعبة فيفا 2021 متاحة مجانا و حصريا على موقعنا جوائز الالعاب يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-