تحميل تطبيق PowerDirector مجانا للاندرويد آخر اصدار

تحميل PowerDirector مجانا للاندرويد


مرحبا بكم اعزائي ومتابعي موقع اندرويدي ، اليوم انتم  مع موعد تطبيق جديد، الذي سوف يغنيك عن باقي التطبيقات الاخرى والتي لا ترقى الى مستوى تطلعاتكم ، وهو افضل تطبيق للتعديل على الصور والفديوهات ،وهو تطبيق PowerDirector والمطور من شركة Cyberlink Corp المتخصصة في تطوير التطبيقات المعدلة للفديوهات،من اجل جعل محبي المونطاج دائما في القمة فالتطبيق باور دياكتر ،يقدم لك خدمة التعديل الصور والفيديو، ويعطيك امكانية الدمج معا في مشهد واحد. وكأنك تشاهد فلما وثائقيا لفديوهاتك،ويمتاز بمجموعة من الموصفات التي تجعلك تحب هذا التطبيق ،خصوصا عندما يتعلق الامر بصناعة فديو من اختصاصك، يعطيك امكانية دمج الصوت مع الفديو، ويتعرف على جميع الصيغ المصورة للفديو. وهو مايسهل من مؤمرية معالجة الفديوات ،دون نقص من جودتها وإعادتها كما كانت عليه في السابق 

 يمكن لكم الان  تحميل تطبيق PowerDirector مجانا من موقعنا جوائز الالعاب ، بدون روابط اعلانية و على المتجر السهل للتحميل جوجل بلاي  .

يعتبر انتاج وصناعة فديوهات مهمة صعبة، لكن مع تطبيق powerDirectorمهكر يمكنك الان من فعلها وحدك دون الحاجة الى البحث عن شخص محترف ،من اجل ان يقدم لك تلك الخدمة بالمقابل، فانت الان امام فرصة لا تعوض لكي تتعلم بنفسك، وصناعة محتواك وخصوصا اذا كنت تتوفر على قناة على يوتوب، وتريد ان تعالج فديو خاص بك لكي تقوم بطرحه على قناتك لمشاهديك، او كنت من عشاق ومحبي المونطاج للفيديوهات ،هنا ستجد على ما كنت تبحث عنه. خصوصا وان تطبيق باور رياكتر ،يعطيك الكثير من المميزات والمؤثرات، سوف تحبها وذالك عن طريق ستخدام التسلسل الزمني السهل الاستخدام باور رياكتر  ، يمكنك إنشاء فيديو احترافي عالي التأثير بسرعة عالية، وفي عدد قليل من النقرات.يسهل عليك من مأمورية انتاج فديو احترافي في وقت قصير جدا ،بإعتبار اننا الان اصبحنا في عالم التكنولوجيا المتطورة، والعالم الرقمي، فكل الفديوهات اصبحت تعمل على المونطاج، من اجل جلب المشاهدين، او امتاع المشاهدين، لأن المونطاج هو الفديو والفديو هو المونطاج. فكلما كان التصميم والتحرير رائع كلما كانت نسبة المشاهدة مرتفعة.

لقد جاء تطبيق Power Director باخر اصدار وهو 6.6.0 وهو الاصدار الاخير للتطبيق ،والذي ادخل عليه بعد التعديلات الرائعة، مثل الاحتفاظ بالفديو او الصور المحررة في  التطبيق، مما يسهل عليك من مأمورية استغلال المساحة. اما على مستوى الحجم فقد جاء بحجم  58.7 ميغا بايت، وهو حجم صغير مقارنة مع محتوى التطبيق ،ناهيك عن التقييم ،الذي وصل الى 4.5 نجمات. ووصل عدد تحميله الى 1 مليون تحميل، على منصة بلاي سطور،  فور تنزيل التحديث الاخير للتطبيق على المنصة. 

وتجدر الاشارة ان تطبيق power Director جاء بمميزات رائعة نذكر منها : انه يمكنك من اشاء فديو بالسرعة البطيئة ،وهي خاصية قليلة جدا في باقي التطبيقات الاخرى،بالاضافة الى امكانية مشاركة الفديوات والصور المعدلة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ناهيك عن توفير التطبيق العديد من الادوات الاحترافية، الصالحة للتعديل من خلال التأثيرات الجميلة الموجودة هناك، ويمكنه التعامل مع جميع صيغ الفديوهات حتى لو كانت كبيرة. وباستطاعتك قص مقطع من الفديو ،او تعديل عليه بمقطع آخر، وهي ميزة جعلت من التطبيق يتهافت عليه العشاق من كل جهة، من اجل العمل على هذه الخاصية الفنية الرائعة والمميزة.

اذا كنت من هوات المونطاج، فانت في المكان الصحيح ما عليك هو تحميل تطبيق PowerDirector الخاص بالتعديل على جميع الفديوات وجميع المحتويات، من اجل اعطاء صورة افضل للعمل الذي تقوم به وجعله اكثر احترافية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-