تحميل تطبيق تحرير الفيديو Funimate مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق Funimate مجانا للاندرويد


يعتبر تطبيق Funimate video Editor المطور من شركة AVCR INCالمتخصصة في تطوير تطبيقات المونطاج" فتطبيق Funimat هو محرر للفديوهات وصانع للمتعة ،والافتخار لمستخدمي التطبيق، حيث بإستطاعتك تحويل اجمل لحظات حياتك الى اروع تحفة فنية على الاطلاق. من خلال المؤثرات المتوفرة داخل التطبيق، بلمسة واحد قادر على جعل من نفسك احد محترفي الفديوات والصور، ويمكنك ان تستمتع بتجربة فريدة من نوعها" في ابتكار فديوهات جديدة ومحتوى رائع ومذهل على مستوى الاخراج ،والتصميم والتعديل، والاضافة لتقدم لعشاقك افضل المونطاجات المبتكرة لديك، وتبرز على مدى احترافك لهدا المجال. وخصوصا أن  الجميع أصبح يبحث دائما عن الجديد لي ينافس على الافضل الفديوهات المطروحة. 

 يمكنكم الان تحميل تطبيق Funimate مجانا من موقعنا جوائز الالعاب ، بدون روابط اعلانية و على المنصة العالم جوجل بلاي .
ليس مهما ان تكون محترف في تحرير الفديوهات، لكن مع براءة الاختراع لتطبيق Funimate سوف تعمل على ان تكون كذالك، كل ما عليك هو ان تقوم بتجريب كل الادوات المتاحة في التطبيق، لكي تعرف دور كل الادوات، ولما هي تصلح، وان تقوم بتجريب فديو للعمل عليه وكل مرة تخرج بفديو رائع الى ان تتمكن من صناعة فديو احترافي ،الذي لن يكلفك الى بضع دقائق قليلة ،ولن يأخذ من وقتك الكثير .كما ان التطبيق من خلال معالجته للفديوهات لا يؤثر على جودتها او ينقص من قيمة محتواها ،بل على العكس يجعلها افضل بكثير .مع اضافات جميلة في تلميع صورة الفديو ،وتجعلك اكثر حركة واثارة. سوف يجعلك تشعر بمتعة لم تشعر بيها من قبل، خصوصا عندما تركب الفديو مع الموسيقى التي تحب.

لقد جاء تطبيق Funimate video Editor باخر اصدار وهو 7.2.7 وهو الاصدار الجديد للتطبيق حيث ادخل عليه بعد التعديلات الجديدة. مثل بعض المؤثرات الخاصة بتسريع الفديو او ابطاء من حركاته، والكثير والكثير من المفاجات سوف ندعك تكتشفها بنفسك، اما على مستوى الحجم فقد جاء التطبيق بحجم 82.88 ميغا بايت، وهو حجم متوسط ،اما بخصوص التقييم فقد حصد على 4.4 نجمات على  على منصة بلاي سطور "ووصل عدد تحميليه الى 10 مليون تحميل، وهو ما يظهر على ان التطبيق قادم بقوة وقادر على تحطيم الاقارم القياسية في التحميل.

لا يمككنا ان نتحدث عن التطبيق دون ان نتطرق الى اهم  المنيزات التي جاء بها تطبيق Funimate، حيث يتوفر على اكثر من 100 مؤثرات للفديو التي من خلالها تستطيع ان تخرج افضل فديو  لديك على الاطلاق، بالاضافة انه تستطيع ان تضيف الموسيقى الى مقاطع فديوهاتك وصورك، مع حذف الموسيقى الأصلية، يمكنك ايضا من اضافة بعض الرموز والرسوم التعبيرية، مثل الملصقات ونصوص كتابية الى مقاطع فديوهاتك ،ناهيك عن ابطاء سرعة الفديو التي ستجعلك تستمتع بتجربة هذا النمط من الفديوهات. 

نظرا للطلب المتزايد على تصاميم الفديو تم ابتكار تطبيق  Funimate من اجل ان يلبي حاجيات الشغوفين بتصميم الفديوهات، وجعلهم يستمتعون بأداء افضل نسخة مجانية، من خلال تقديم كل المواصفات المتاح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-