تحميل تطبيق FilmoraGo مجانا للاندرويد آخر اصدار

تحميل FilmoraGo مجانا للاندرويد


أعزائي ومحبي موقع اندرويدي ، مازلنا معكم في مجال تحرير الفيديوات، سنقدم لكم هذه المرة تطبيق فريد من نوعه ،وهو تطبيق FilmoraGo الخاص بالمونطاج. خصوصا وان الحاجة اصبحت ملحة، في تصاميم الفديوات ومع الاقبال الكبير على هدا النوع من التطبيقات، ولاسيما ان الكثير من الناس لا يتوفرون على حاسوب، من اجل صناعة تصميم لفديوهاتهم، لذالك يبحثون دائما عن منصات للهاتف، من اجل البدأ في مشروعهم ،وخاصة ان هناك من يتوفرعلى  قنوات لليوتوب، او حسابات انستغرام، او حسابات فيسبوك، ويريد ان يقدم فديو محترف لمتابعيه لكي ينال عدد كبير من الاعجابات والمشاركات. 

وفي هذا السياق نقدم لكم تطبيق فيلمورا الذي يعتبر من افضل التطبيقات للعمل على تحرير  للفديوهات على الهاتف ،دون الحاجة الى توفرك على حاسوب .كل ما عليك هو تحميل التطبيق والدخول الى عالم مليئ بالمؤثرات، يمكنك ان تستخدمها في التعديلات على الفديوات، وادخال عليها بعض المميزات، إما من ناحية الاضاءة، او زيادة عدد الدقائق في الفديو ،من اجل اخراج افضل تصميم لديك، وتجدر الاشارة ان استعمال المونطاج لا يتطلب ان تكون لديك خبرة، فالخبرة يمكن ان تكتسبها مع الممارسة ،ويمكن ان تصقل موهبتك  من خلال استعمالك للكثير من تطبيقات المونطاج، يجعلك تتعامل مع كل فديو بإحترافية ،وتقديم افضل ما لديك لكي تخرج فديو رائع دون مشاكل.

لقد جاء تطبيق Filmora go Mobile بأخر اصدار ه 3.1.4 وهو اصدار جديد، ادخل على التطبيق بعد التعديلات العديدة، سوف نجعلك تكتشفها بنفسك. اما من ناحية الحجم فقد جاء التطبيق بحجم صغير هو 50 ميغا بايت ،وعلى مستوى التقييم ،فقد حصل التطبيق على 4.0 نجمات، على منصة بلاي سطور، ووصل عدد تحميله هناك على المنصة الى 10 مليون تحميل فور طرح التطبيق. 

يتميز تطبيق FlimoraGo Mobile مهكر بالعديد من المميزات. نذكر منها على سبيل المثال. لا توجد علامة مائية عند اصدار الفديو ،ويدعم صيغة HD و  FUL HD بالاضافة الى توفره على العديد من الخطوط ،وسهل الاستعمال يعطيك تقنية القص بجميع انواعها، يمكنك من استخدام جميع الفلاتر الموجودة هناك، ناهيك عن اهم ميزة يتوفر عليها التطبيق هي الموسيقى  كثيرة ،لا تخضع لحقوق الملكية حيث  يمكنك ان تستخدمها في انشاء فديوهاتك ونشرها على يوتيب دون مشاكل. 

وصلنا الان الى الختام ونترككم مع تحميل تطبيق Flimorago Mobile والذي سوف يغنيك عن باقي التطبيقات الاخرى، وذالك على ما يتوفر عليه من مميزات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-