تحميل سكور هيرو 2021 مجانا للاندرويد (رابط تحميل مباشر)

تحميل لعبة Score Hero 2021 للاندوريد


تعتبر لعبة Score Hero 2021 من العاب كرة القدم الاكثر متعة والمطورة من شركة  First Touch Games المتخصصة في مجال العاب كرة القدم ،والتي مهدت الطريق امام تطوير هذه الالعاب المحبوبة لدى الجماهير العاشقة. لكرة القدم والساحرة المستديرة، فلعبة نتيجة البطل . هي افضل لعبة يمكن ان تلعبها في حياتك، وذالك على ما تتوفر عليه من مواصفات رائعة ،سوف نتكشفها معا من خلال هذا المقال. 

يمكن الان من تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة عبر موقعنا جوائز الالعاب وبرابط مباشر وسريع دون مشاكل في التحميل

اذا كنت من عشاق كرة القدم وعاشق لفريقك العالمي ونجمك المفضل، فانت في المكان الصحيح .كل ما عليك هو تحديد فريقك الذي تفضله، لكي تقوده الى المجد وحصد الالقاب. لكن هذه اللعبة تختلف عن باقي الالعاب الاخرى ،وذالك عن طريق وضع خطط تكتيكية محكمة، لكي تسايرة المبارة كيف يجب، كل ما عليك هو اختيار التشكيلة المثالية لكل مبارة، لكن قبل الدخول في غمار المبارة، يتعين عليك التدريب بشكل فردي، وان تتجاوز بعد المراحل التي تحددها اللعبة من خلال تسجيل الاهداف، في زواية متعددة هنا انت البطل وانت ذالك الاعب الشغوف بكرة القدم ،والطامح الى ان تصبح احد نجوم الساحرة المستديرة، وتحقيق حلمك الذي طالما لم يتحقق على ارض الواقع، وسيكون عليك تسجيل العديد من الاهداف، لكي تساهم في فوز فريقك، ومن خلال اللعب لا تستطيع التحكم في لاعبيك، لكنك تسطيع وضع التكيتك واختيار تمرير الكرة لاعب محدد، في الوقت المناسب لكي تسطيع تسجيل الاهداف، سواء بالرأس، او القدم، او عن طريق الشقلبات الهوائية.

لقد جاءت لعبة سكور هيرو 2021 مهكرة بأخر اصدار وهو 2.47 وهو اصدار جديد ادخل على لعبة بعض التعديلات، مثل الشقلبات الهوائية ،وبعض التحديدات على  الفرق العالمية والدرويات الكبرى، اما من ناحية الحجم فقد جاءت اللعبة score hero 2021 مهكرة بحجم 87 ميغا بايت، وهو حجم متوسط يساعدك على التمتع باللعب دون مشاكل، وقد حصلت على تقيم كبير، وصل الى 4.3 نجمات على منصة بلاي سطور، ووصل عدد تحميلاتها الى 100 مليون تحميل، وهو مايظهر على ان اللعبة لها شعبية واسعة في العالم العربي، وجعلها تتربع على قائمة افضل الالعاب الرياضية.

يمكن اعتبار ان لعبة Score Hero 2021 انها افضل لعبة تكيتيكات .وقد جاءت بمميزات رائعة نذكر منها على سبيل المثال: غرافيك خيالي ورهيب ويضاهي الواقع، من خلال وجوه الاعبين ،والوصف الدقيق بأرضية الملعب ولوحات الاشهارية، وبعض المؤثرات الصوتية مثل صوت ركل الكرة، وصافرة الحكم، والمعلقين، بالاضافة الى صوت الجماهير، الذي يعطي للمقابلة جمالية ومتعة خاصة، امكانية شراء الاعبين او بيعهم، والتحكم الممتاز في الاعبين من خلال الطاكتيك الموضوع في المقابلة.

لتكون نجما ضمن لعبة نتيجة البطل  يتعين عليك ان تضع خطة محكمة. وان تصارع من الفوز بالمراحل والتحديات التي تضعها اللعبة، من اجل الدخول في غمار المنافسة على الالقاب مع فريقك المفضل، كل ما عليك الان هو الاسراع الى تحميل اللعبة، والدخول الى عالم الاحتراف من اوسع ابوابه .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-