تحميل تطبيق Cam 1998 مجانا للاندرويد آخر اصدار

تحميل Cam 1998 للاندرويد


يعتبر تطبيق 1998 cam المطور من شركة من The FFFF Studio التي لها دور كبير في تطوير التطبيق وتقديمه اليك في افضل حلة،  وبما ان هوات التصوير الفتوغرافي وعشاق التقاط الصور الجميلة ،دائما ما يبحثون عن الافضل . فنحن بدورنا دائما نحاول ان نكون عند حسن ظنكم ونقدم لكم ما في جعبتنا ،لكي ننال رضاكم واعجابكم. اليوم نقدم لكم نسخة من تطبيق التصوير الفتوغرافي والذي سوف يغنيك عن باقي التطبيقات الاخرى، او حتى الاسغناء عن كاميرة هاتفك  الاصلية، انت الان امام اروع تطبيق للإلتقاط الصور العتيقة، كل ما عليك هو فتح الكاميرة والضغط على زر التقاط الصورة ، لا يمكننا ان ننكر ان شركات الهواتف وخاصة الهواتف الجديدة، اصبح تلعب على خاصية الكاميرة بجودة عالية ،ورغم ذالك لم تلبي طلبات الجمهور العاشق لإلتقاط الصور، ودائما ما يتم البحث عن بديل، لي ذالك وهو ما جعل من مطوري تطبيق 1998 Cam ان يقدم افضل مالديهم في هذا التطبيق، لكي يكون عمد حسن ظن الجمهور الشغوف بالصور. 

يمكنكم الان تحميل تطبيق 1998 Cam مجانا من موقعنا جوائز الالعاب ، يمكن لكم تحميلها ،فورا من الاسفل برابط مباشر، و بدون روابط اعلانية مختصرة .

اذا كنت من عشاق التقاط الصور الجميلة،وان تضيف عليها بعض المؤثرات والحركات، وفهناك العديد من التطبيقات التي تعطيك هذه الميزة ،مثل Vsco او camira360 لي تعطيك اكثرا جمالية للصور، اما اذا كنت من محبي الصور الكلاسيكية ،ذات الالوان القديمة التي تعطيك شعورا بالاحساس ،وتعود بك الى زمن الزمن الجميل، فما عليك سوى تحميل تطبيق cam 1998 ، وهو يعتبر من افضل التطبيقات المجانية التي تعطيك استخدام جميع المميزات التي يتوفر عليها، دون دفع ولو قرش واحد، كما انه يوفر لك مجموعة من الوظائف ،منها استخدام ميزة التعديل على الصور وادوات التحرير ،حيث تستطيع ان تزيد من الضوء او النقص منه ،وازالة الحبوب من الوجه، فهو تطبيق يمكن القول عليه انه سوف يجعلك تستمتع بصورة ملتقطة في العصر القديم، ولما لا ان تتباهى بيها مع اصدقائك، عبر مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وان هذه الصور تعرف نذرة على مستوى العالم. وهو ما جعل من مبرمج التطبيق ان يفكرو في وضع هذه النسخة التي تجعلنا نسارع الى تجريبتها.

لقد جاء تطبيق cam 1998 بأخر اصدار وهو v1.7.6 وهو اصدار جديد ،اعطى للتطبيق نكهة خاصة بعد التعديلات التي جاء بيها ،سوف ندعك تكتشفها بنفسك اما بخصوص الحجم فقد جاء التطبيق بحجم 28 ميغا بايت ،وهو حجم صغير، مقارنة مع الموصفات التي يتوفر عليها، اما على مستوى التقييم ،فقد حصل التطبيق على تقييم 4.5 نجمات على منصة بلاي سطور، وهو في حد ذاته تقييم كبير وقد وصل عدد محملي التطبيق الى 10 مليون تحميل ،وهو ما يظهر على قوة التطبيق. 

وللحديث عن مميزات تطبيق cam 1998 لابد من الوقوف على اهم ما اجاد به الطبيق من مميزات ،ومن المميزات التي جاء بها نذكر . التقاط الصور بأسلوب قديم، اكثر من 60 تأثيرات مختلفة ومتنوعة، بالاضافة تعطيل او تفعيل تأثير الغبار، ناهيك  عن حفظ بالصور الملتقطة داخل التطبيق،كما تستطيع ان تعدل على الصور الملتقطة. يمكنك من استعمال جميع المؤثرات، والتحرير مجانا دون دفع. 

مع تطور التطبيقات وخاصة تطبيق  1998 Cam اليوم لن يكون بمقدورك البحث عن برنامج الفطوشوب، من اجل التعديل على صورك لكي تجعلها تعود الى العصر القديم، كل ما عليك هو تحميل التطبيق التقاط صور اكثر احترافية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-